التخطي إلى المحتوى


04:20 م


الجمعة 14 أكتوبر 2022

كتب- هاني صابر:

وجهت النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، وصية لابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، قبل رحيلها تخص الفنانة الكبيرة لبني عبدالعزيز.

وجاء في كتاب “دنيا بنت سمير ودلال” الذي كتبه الناقد الفني طارق الشناوي، على هامش مهرجان الاسكندرية السينمائي في دورته الـ 38: “تواصلت مع الفنانة الكبيرة لبنى عبدالعزيز واكتشفت أنها تعيش مع دنيا وإيمي نفس مشاعر الأمومة، بل كانت المفاجأة هي أن دلال أوصت ابنتيها بالسؤال الدائم عن لبنى، ولا أتصور سوى أن الابنة تطمئن على الأم، والأم لا يهدأ لها جف قبل أن تطمئن على ابنتها”.

وكانت لبنى عبد العزيز، كشفت في وقت سابق عن آخر مكالمة جمعت بينها وبين الفنان الراحلة دلال عبدالعزيز، قائلة: “آخر مكالمة بينا كانت المفروض هتحضر تكريم ليا في الجامعة الأمريكية، وقالتلي هاجي وهجيب معايا ميرفت أمين ولازم أكون معاكي.. تاني يوم قالتلي أنا جالي كورونا، وكانت آخر مرة أسمع فيها صوتها”.

وغادرت الفنانة دلال عبدالعزيز عن عالمنا يوم السبت 7 أغسطس 2021، بعد صراع مع المرض منذ أصيبت بكورونا في 30 أبريل 2021، عن عمر يناهز 61 عاما، وشُيّع جثمانها من مسجد المشير بالتجمع الخامس قبل أن يواري الثرى بمقابر الأسرة بمدينة نصر.

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز عانت من فيروس كورونا ، وبعد إعلان تعافيها ظلت في المستشفى تعاني من تبعات الإصابة به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *