التخطي إلى المحتوى

أجرى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» أمس السبت، اتصالاً هاتفياً مع الملك تشارلز الثالث هنأه خلاله بمناسبة اعتلائه عرش المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.. متمنياً له التوفيق في مهامه الملكية ومواصلة السير على خطى الراحلة الملكة إليزابيث الثانية.

وعبر سموه  خلال الاتصال  عن أطيب تمنياته للملك تشارلز الثالث بموفور الصحة والسعادة ولبريطانيا وشعبها الصديق دوام التقدم والرخاء.

من جانبه شكر الملك تشارلز الثالث سموه، مبدياً خالص تقديره لتهنئة صاحب السمو رئيس الدولة وما عبر عنه من مشاعر صادقة تجاهه وبلده وشعبه.

كما أجرى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، السبت، اتصالاً هاتفياً مع ليز تراس، هنّأها خلاله بتوليها منصب رئيسة وزراء المملكة المتحدة. متمنياً لها التوفيق في مهامها الجديدة وخدمة بلدها وشعبها الصديق.

وأعرب سموّه عن تمنياته لبريطانيا وشعبها، دوام التقدم والاستقرار والازدهار، ولعلاقات البلدين مزيداً من التطور.

وأكد صاحب السموّ رئيس الدولة، الاعتزاز بعلاقات الصداقة التاريخية والشراكة التي تجمع دولة الإمارات وبريطانيا وشعبيهما. معرباً عن حرصه على العمل المشترك لترسيخ هذه العلاقات والبناء عليها، نحو مزيد من التطور والتنمية لتعاون البلدين، لما فيه الخير لشعبيهما وبما يخدم الأمن والاستقرار والسلم الإقليمي والدولي.

فيما أعربت رئيسة وزراء بريطانيا، عن خالص شكرها وامتنانها لتهنئة صاحب السموّ رئيس الدولة، وما أبداه من مشاعر طيبة تجاه بريطانيا وشعبها. 

(وام)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *