التخطي إلى المحتوى

أبوظبي: «الخليج» و (وام)

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله،  برقية تهنئة إلى الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، بمناسبة اعتلائه العرش.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على «تويتر» أمس: «أطيب التمنيات لصديقي العزيز الملك تشارلز الثالث بمناسبة اعتلائه عرش المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.. نتطلع إلى تعزيز هذه الصداقة الاستثنائية».

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برقية تهنئة مماثلة إلى الملك تشارلز الثالث ملك المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على «تويتر» أمس: «كل التهنئة للشعب في بريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية بمناسبة اعتلاء الملك تشارلز الثالث العرش، تمنياتنا له بالتوفيق في مهامه الملكية الجديدة، وللشعب البريطاني الصديق دوام الازدهار والتقدم».

مكتوم بن محمد: للملك علاقات طيبة مع الإمارات 

وقال سموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير المالية، على «تويتر»: «نبارك للملك تشارلز الثالث تنصيبه ملكاً للمملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية، ونتمنى لجلالته التوفيق في مهامه الملكية. للملك تشارلز تاريخ حافل في دعم الأعمال الإنسانية والبيئية عالمياً، وتعزيز علاقات المملكة مع دول العالم، بما يتضمن علاقته الطيبة مع الإمارات وحكامها».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *