التخطي إلى المحتوى

تنظم شركة “أبل” مؤتمرها السنوي يوم الأربعاء 7 سبتمبر المقبل، للإعلان عن منتجاتها الجديدة، والتي من المحتمل أن تكون ” iPhone 14″ المنتظر، وساعة ” Apple Watch” جديدة، وربما زوجًا محدثًا من سماعات “AirPods”.

تعقد “Apple” الحدث الأهم لها سنويًا في مسرح ستيف جوبز في أبل بارك في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي سيتم أيضًا بثه عبر الإنترنت، بمشاركة مجموعة من النجوم.

أخبار متعلقة

ببطارية أكبر و شاشة تعمل دائمًا ميزات متوقعة لـ آيفون 14 برو
تعرف على جهاز iPhone الذي تعتزم آبل التخلي عنه هذا العام

سيكون “iPhone 14 ” هو العنوان الرئيسي للمؤتمر والمنتج الأهم، وهناك الكثير من التسريبات حول iPhone القادم من العديد من المطلعين، أهمهم شبكة “بلومبرج” التي أعلنت أنه من المحتمل أن يكون هناك أربعة طرز من ” iPhone 14″، ولن يكون Mini واحدًا منهم.

من المحتمل أن يكون هناك أربعة طرز من

ومن المحتمل أن تضم تشكيلة iPhone 14 الآتي:

– آيفون 14

– iPhone 14 Max (14 Plus)

– آيفون 14 برو

– آيفون 14 برو ماكس

وسيكون من المنتظر معرفة تكلفة أنواع آيفون بشكل رسمي، فقد يكون امتلاك جهاز iPhone بشاشة كبيرة ومنخفضة السعر بمثابة نجاح كبير، لأن الناس يفضلون الهواتف الكبيرة.

ويمكن أن يحتوي جهاز iPhone التالي على فتحات صغيرة لنظام الكاميرا True Depth الخاص بـ Face ID، ربما يكون أحدهما على شكل حبة والآخر مجرد دائرة بسيطة.

وهناك تسريبات أخرى بأن سلسلة iPhone 14 ستحصل على كاميرا سيلفي جديدة، لذلك سيكون من الرائع رؤية آبل تمنح كاميرا السيلفي ترقية جدية، خاصة وأن مكالمات الفيديو أصبحت أكثر شيوعًا.

ومن المتوقع أن يحصل iPhone 14 Pro على كاميرات جديدة، مع ترقية مستشعر الكاميرا الرئيسي من 12 إلى 48 ميجابكسل.

من المتوقع أن يحصل iPhone 14 Pro على كاميرات جديدة - مشاع إبداعي

Apple Watch

من المرجح أن تكون Apple Watch التالية بطراز جديد تمامًا يسمى Apple Watch Pro أو Apple Watch Series 8 Pro، ويمكن أن تحتوي ساعة Apple Watch Pro على بطارية أكبر ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وبنية أكثر متانة وشاشة أكبر بحجم 2 بوصة.

ويحتمل أن تكون الساعة الجديدة هي رد Apple على Galaxy Watch 5 Pro الذي تم إطلاقه مؤخرًا من Samsung، ولاستهداف الأشخاص الذين يستخدمون ساعتهم في الأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات والجري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *