التخطي إلى المحتوى

يمنح اللونُ الزهري المرأةَ لمسةً أنثوية جذابة مفعمة بالأنوثة والجمال في كل الأوقات.. كما أنه يبُث فيها التفاؤلَ والحيوية والنشاط.. ولمناسبة أكتوبر الوردي، اخترنا لكِ في هذا المقال، مجموعةً مميزة من أفضل أنواع أحمر الشفاه الزهري، التي تتناغم مع جميع ألوان البشرة، وتُبرز الشفاه؛ لتمنحك إطلالةً رومانسية جذابة ومُشرقة.
تابعي المزيد: استقبلي الخريف بأجمل صيحات المكياج الرائجة

أحمر الشفاه الزهري Charlotte Tilbury Lipstick in Bosworth’s Beauty، من شارلوت تيلبوري

أحمر شفاه زهري، من شارلوت تيلبوري Charlotte Tilbury

تحيط الفخامةُ بأحمر الشفاه هذا من شارلوت تيلبوري؛ بدءاً بشكله ذي اللون الذهبي الفاخر؛ مروراً بلونه الزهري الغنيّ المات؛ وصولاً إلى تركيبته الغنية بمضادات الأكسدة ومستخلصات الأوركيد المهدِّئة.. وهو يُعيد روح الخمسينات إلى الحياة، بجرعة من الحداثة والعصرية.

أحمر الشفاه الزهري Hermès Rouge Hermès Matte Lipstick in Rose Velours، من هيرمس

أحمر شفاه زهري، من هيرمس Hermès

عند وضعه على الشفاه، تلتقط فوراً لونه الزهري المشبّع والغني؛ فتركيبته المات المرطِّبة للشفاه، تُشعرك وكأن لشفتيك بشرةً ثانية مخملية وناعمة؛ مما جعله أحد أفخم ألوان أحمر الشفاه الزهرية، وأكثرها شعبية ورواجاً بين النساء؛ فهو يبعث على النشاط والتفاؤل، ويعزز من جمال الشفاه، ويمنح المرأة إشراقةً لا مثيلَ لها.

 

أحمر الشفاه الزهري Dior Addict Lip Maximizer Plumping Lip Gloss in Raspberry، من ديور

أحمر شفاه زهري، من ديور Dior

إن لون أحمر الشفاه الزهري القوي هذا من ديور لا يقاوَم؛ فهو يعزز من حجم الشفاه، ويجعلها أكثر امتلاءً وجاذبية؛ حيث يُمدها بجرعة لامعة تجعلها محطَّ الأنظار.. كما يمنحها ترطيباً عميقاً ومظهراً صحياً، بفضل تركيبته الغنية بحمض الهيالورونيك، مع تأثير فوريّ طويلِ الأمد.

أحمر الشفاه الزهري Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture Lip Color in Pink Celebration، من إيف سان لوران

أحمر شفاه زهري، من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

يحتضن أحمر الشفاه هذا من إيف سان لوران الشفاه، بلون زهري غني وأنيق، مع نسيج الساتان المضيء، الذي تشكله الكريات المائية والمستخلصات الطبيعية المرطّبة.. وما أن تطبّقيه على شفتيك؛ حتى تشعري بجرعة من التفاؤل والحيوية؛ حيث يبُث فيكِ النشاط على مدار اليوم، ويمنح إطلالتك لمسةً مشرقة فريدة من نوعها.
تابعي المزيد: مكياج عيون باللون الزهري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *