التخطي إلى المحتوى


09:50 م


الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

كتب – محمد شعبان:

لم يدر بخلد صيدلانية تعرضها لموقف لا تحسد عليه تحت أنظار المارة بحدائق الأهرام غرب الجيزة. سقطت ضحية شاب غلبته شهوته وراح يتحرش بها ظنًا أنه سيفلت من العقاب لكن للشرطة رأي مغاير.

على أبواب نقطة شرطة الرماية التابعة لقسم الهرم، طلبت صيدلانية مقابلة رئيس المباحث “عندي موضوع خاص” ليسمح لها بالدخول وتبدأ في رواية ما جرى في ذلك اليوم.

قبل يومين، كانت تسير الشاكية بأحد شوارع هضبة الأهرام قاصدة وجهتها إلا أن ضيف مفاجئ غير مرحب به تبدلت معه الأجواء. ببطء لافت اقترب قائد سيارة ملاكي من الصيدلانية حتى اقترب منها ولامس جزء حساس من جسدها أتبعها بعبارة خادشة للحياء، ولاذ بالفرار.

صدمة أصابت الضحية لتتسمر في موضعها فاقدة النطق والحركة مؤقتًا قبل ان تغادر إلى منزلها وخجل وخيبة أمل يعلو وجنتيها دون أن تقص المأساة على مسامع أحد من أسرتها.

استمرت حالة الصمت يومين قبل أن تقرر إبلاغ الشرطة “مش هسيب حقي ولازم المجرم يتعاقب” ليطمأنها رئيس نقطة الرماية “مش هيبات على فرشته النهاردة”.

على مدار 24 ساعة، عمل رجال المباحث تحت إشراف العميد علي عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب وبقيادة العقيد هاني الحسيني مفتش الهرم على تتبع خط سير المشكو في حقه بفريق عمل انطلق لجمع المعلومات من أضحاب الماحل المواجهة لموقع الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة حتى أمكن تحديده.

تحريات الرائد أحمد عصام رئيس مباحث الهرم، بينت أن المتهم شاب في الثلاثينات من العمر، متزوج، وتمكن الرائد محمد سعودي والنقيب مصطفى لاشين معاوني مباحث الهرم من ضبطه.

أمام اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أقر المتهم بارتكاب الواقعة معللا “أصلها عجبتني” واقتادته مأمورية إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *