التخطي إلى المحتوى

المركزية – أسفت جمعية “انماء طرابلس والميناء” “للوضع الاقتصادي والحياتي والمعيشي الذي وصل اليه لبنان”، داعيةً الى “تفعيل عمل حكومة تصريف الاعمال لانقاذ ما يمكن انقاذه جراء تخطي الدولار عتبة الاربعين الف ليرة لبنانية والالتفات الى هموم وشجون المواطن الذي يعاني من انقطاع دائم للكهرباء واسعار الادوية المرتفعة والمحروقات، لا سيما ونحن على ابواب فصل الشتاء. اضف الى ذلك وصول اللبناني الى عدم تأمين ابسط مقومات العيش الكريم لا سيما مأكله ومشربه”. 

ودعت في بيان الى “الاسراع في انجاز الاستحقاقات المصيرية في البلاد لتحريك العجلة والبدء بورشة اصلاح وانقاذ قبل فوات الاوان، والعمل الفوري على وقف تدهور العملة الوطنية، ووضع حد وحلول جذرية لهذا الموضوع المأسوي الذي يطاول جميع الشرائح اللبنانية واصبح يهددها في قوتها اليومي”. 

ورأت ان “على الجميع من دون استثناء دق ناقوس الخطر والترفع عن المصلحة الشخصية والمناكفات التي لا تجدي نفعا، والتركيز على كيفية نهوض لبنان وذلك لن يكون الا بتضافر كل الجهود لتشكيل حكومة وانتخاب رئيس للجمهورية في الموعد الدستوري المحدد، وعدم ترك البلاد للفراغ الذي سيساهم في تفاقم الازمات والمشاكل الاقتصادية”. 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *