التخطي إلى المحتوى

أكد أسامة حسني، الإعلامي بقناة النادي الأهلي أن إدارة القلعة الحمراء أنهت ملف الصفقات الجديدة، مُشيرًا إلى أن الإعلان عن التعاقد مع المدرب الجديد سيكون خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال حسني في برنامجه الأشبال على شاشة قناة الأهلي: “العمل مستمر، والأهلي أنهى صفقات الموسم الجديد بالفعل، أقول ذلك كي اطمئن جماهير الأهلي”.

وأضاف: “لماذا لا يتم الإعلان عن الصفقات الجديدة ؟ لا توجد الآن تدريبات للفريق، واللاعبون في فترة راحة، والصفقة التي سيتم الإعلان عنها لن تشارك في التدريبات لأن الفريق في راحة حاليًا”.

وأتم أسامة حسني: “الأهلي أنهى صفقاته والإعلان عنها سيكون مع المدرب الجديد خلال الساعات القليلة القادمة.. مع بداية فترة الإعداد سيتواجد اللاعبون الجدد مع المدرب الجديد في التدريبات”.

وكان النادي الأهلي قد استقر على خوض معسكر أوروبي خارجي لمدة 10 أيام في شهر سبتمبر الجاري، من تنظيم شركة نون ستوب، من أجل الاستعداد على الوجه الأمثل للموسم الجديد.

يُذكر أن النادي الأهلي في انتظار تعيين مدير فني جديد للفريق الأول، بعد قرار الإطاحة بالبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تولى قيادة المارد الأحمر لشهرين فقط، خاض خلالهم 17 لقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *