التخطي إلى المحتوى

وزير الطاقة السعودي يعلن اكتشاف حقلين جديدين للغاز الطبيعي في الشرقية

أعلن المنتخب السعودي مغادرة اللاعب ياسر الشهراني المستشفى، بعد أكثر من عملية جراحية خضع لها إثر تعرضه لضربة قوية في أول مبارات لمنتخبه خلال المونديال المقام في قطر.

الدفاع المدني يكشف ملابسات اشتعال شاحنة وقود بجدة ويكشف حجم الأضرار الناتجة عن الحادث

وكان الشهراني قد تعرض لإصابة قوية خلال الدقائق الأخيرة من مباراة السعودية ضد الأرجنتين، بعد اصطدامه مع حارس مرمى منتخبه محمد العويس، ليُغادر الملعب، ويُشارك محمد البريك بدلا منه عند الدقيقة الـ98 من المباراة.

السعودية تتيح تأشيرة “زيارة شخصية” تسمح بتأدية مناسك العمرة

وخضع اللاعب، الأحد، للمرحلة الثانية من التدخل الجراحي وذلك بإجراء عملية جراحية لعظام الوجه من قبل الفريق الطبي المختص بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بالحرس الوطني في الرياض وبمتابعة من الفريق الطبي للمنتخب.

وذكر الحساب الرسمي للمنتخب الأخضر حينها أن “الشهراني أجرى المرحلة الأولى من التدخل الجراحي بعملية في البنكرياس الأربعاء الماضي”، معلنا أن “العمليات الجراحية للمرحلتين تكللت بالنجاح”.

وأكد المنتخب، في تغريدة الأربعاء، أنه “بعد التأكد من استقرار حالة الشهراني وبمتابعته من لجهاز الطبي بالمنتخب الوطني، تقرر خروجه إلى المنزل للمتابعة الطبية اليومية”.

من جهته، قال الصحافي والكاتب الرياضي فهد الدوس، على تويتر: “لك وحشة يا آسر القلوب، فقدك المنتخب ولم تفقدك قلوبنا التي تدعي الله أن يعجل بشفاءك وعودتك للملاعب”، وأرفق هذه التغريدة مع فيديو للشهراني وهو يتشكر الجهاز الطبي الذي تابع حالته.

وبعد إصابته، أطل الشهراني من مدينة حمد الطبية، قبل نقله إلى السعودية، بعد الصدام القوي مع زميله في المنتخب، حارس مرمى الأخضر، محمد العويس، وطمأن الجمهور على صحته مباركا للفريق السعودي فوزه بالمباراة ضد الأرجنتين.

والأربعاء، سجلت المكسيك هدفين في غضون خمس دقائق في بداية الشوط الثاني لتهزم السعودية 2-1، لكن خرج المنتخبان سويا من دور المجموعات بكأس العالم لكرة القدم.

وحرم الحارس المتألق، محمد العويس، المكسيك من التسجيل في الشوط الأول، لكنه لم يتمكن من منع، هنري مارتن، من هز شباكه بعد ركلة ركنية عقب ثلاث دقائق من الاستراحة.

وضاعف، لويس تشافيز، النتيجة من ركلة حرة متقنة بعد خمس دقائق فقط ليحبط جماهير المنتخب العربي.

وقلص، سالم الدوسري، الفارق للسعودية في الوقت بدل الضائع، ليصل إلى هدفه الثالث في مشاركاته بكأس العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *