التخطي إلى المحتوى

أعلن McCafé، فوز الطالبة رؤى الزغبي من جامعة رفيق الحريري في مسابقة 2022 McCafé Holiday Cup design competition. وقد أقيم الحفل في فندق “Bossa Nova” وشارك فيه ​الطلاب​ الذين تأهلوا الى مرحلة النهائيّة واعلاميون وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فضلا عن شركاء McCafe وفريق عمله.

وتم إطلاق مسابقة The Holiday Cup design في محاولة لتمكين طلاب الـ”Graphic Design” الموهوبين في لبنان، من خلال تزويدهم بمنصة يمكنهم من خلالها التعبير عن شغفهم في التصميم والقهوة وايصال موهبتهم لجمهور كبير، اذ سيعتمد التصميم الرابح على أكواب “McCafe” في كل فروعه في لبنان خلال فصل ​الشتاء​.

واعتبرت الزغبي، وهي الفائزة بالجائزة هذا العام، أنّ “هذا المستوى من العرض مذهل للغاية فهي المرة الأولى التي أحظى فيها باهتمام كبير لعملي، كما أنني فزت برحلة لشخصين الى ​اسطنبول​، وهي المدينة المشهورة بثقافة القهوة، بالاضافة الى امكانية حصولي على قهوة بشكل مجاني لمدة سنة من فروع McCafe كافّة”.

وقد أعطيت الفرصة لجميع طلاب الـ”Graphic Design” بالمشاركة في هذه المسابقة، ولكن تأهّل 59 طالبًا من: الأكاديمية اللبنانية للفنون الجميلة (ALBA)، وجامعة الروح القدس – الكسليك (USEK)، الجامعة الأمريكية في بيروت (AUB)، الجامعة الأنطونية، الجامعة اللبنانية الكندية (LCU)، جامعة رفيق الحريري، الجامعة اللبنانية الأمريكية (LAU) والجامعة الأمريكية للتكنولوجيا (AUT).

وقامت بعدها لجنة التحكيم المؤلفة من أشخاص ذوي خبرة في مجالاتهم من اختيار 5 طلاب للتأهل للنهائيات وسمحت لهم خلال الحفل بتقديم افكارهم وشرحها قبل اختيار الفائز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *