التخطي إلى المحتوى

حارس أمن سعودي يعاني من السمنة ووصول وزنه لـ 160 كيلو .. ومفاجأة بعد تداول مشكلته على مواقع التواصل • صحيفة المرصد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرد وزير الطاقة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سلمان، على طلب فتاة بأن يتبناها على الهواء خلال جلسة شارك بها ضمن منتدى مسك بالمملكة مطلع الأسبوع الجاري.

شاهد.. تفاصيل قصة أمين ونارا مع السفر والترحال داخل وخارج المملكة • صحيفة المرصد

وتقول الفتاة في مقطع الفيديو المتداول: “أنا رشا الناجي، طال عمرك قلت ابن آدم خطاء وكلنا نخطئ أنا التقيت فيك قبل سنتين تقريبا بمناسبة فوزنا بـ’آيسف‘ ودعمتنا وحفزتنا واعطيتنا أجمل الكلام الي ممكن نسمعه، أنا اليوم هنا عشان أصحح خطأ فاتني، أنا طاقة عمري 19 سنة واستثمر فيني بلدي طوال سنوات دراستي فأطلب منك سموك هل تتبناني الآن لمستقبل أكبر بإذن الله؟”

شاهد.. كيف رد الأمير “عبدالعزيز بن سلمان” على فتاة طلبت منه أن يتبناها لمستقبل أكبر !

ورد الأمير عبدالعزيز بن سلمان قائلا: “يعني عندي ثقة واعتزاز وفخر أن عندي منظومة هي التي تتبناكي أفضل مني، بنتي معلش، لا تعولين على أشخاص عولي على العمل المؤسسي المستدام”. 

وأضاف: “ما في أحد منا المفروض يتشرف أو يفخر أو يفرح أن أنا الي كونت كذا وكذا، طيب واذا هفيت؟ إذا رحت؟ يتهاوى يعني هذا الحصن العظيم؟ معناته ما سويت شي، الغرث الحقيقي للناس أنك تبني مؤسسات مستدامة وليس بناء مؤسسات بك تمشي وتنجح وبدونك تفشل هذا قمة النرجسية..”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *