التخطي إلى المحتوى

علقت الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب في حجزها لتعاطي المخدرات عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موضحة أنها لا تمتلك معلومات دقيقة عن مكان حجز المطربة شيرين عبد الوهاب، لتنفي بذلك معرفة مكان تواجدها.

وكتبت الأمانة العامة لوزارة الصحة المصرية عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بشأن حجز شيرين عبد الوهاب قصرا قائلة: هذه المعلومات عارية تماما عن الصحة، وأنها ليس لديها معلومة دقيقة عن مكان وجود الفنانة المذكورة أو عن حالتها الصحية.

وأضافت الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان: أن المستشفيات والمراكز التابعة لها، والمنتشرة في 16 محافظة من محافظات الجمهورية تحترم وتعمل وفق قانون رعاية المريض النفسي رقم ٧١ لسنة ٢٠٠٩ وتعديلاته لسنة ٢٠٢١، التي تنص على أنه لا يجوز حجز مريض الإدمان رغم إرادته، وأن الأمانة العامة ترفض بشدة الزج باسمها أو أي من مستشفياتها في تلك الواقعة.

وفي وقت سابق، أوضح محمد عبد الوهاب شقيق المطربة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية لبرنامج الحكاية المذاع عبر فضائية MBC مبررا ما فعله مع المطربة المعروفة قائلا: أن حسام حبيب طليق شقيقته، تقدم من أجل المصالحة مع شيرين، وأعاد السيارة التي كانت محل خلاف بينهما، وعادا للتواصل مجددًا، على حسب قوله.

وأضاف عبد الوهاب، أنه بمجرد عودة الحديث بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب، ساء سلوكها، وأقبلت على تعاطي المخدرات، وهو ما دفعه إلى استقدام مستشفى متخصص في علاج الإدمان، من أجل السيطرة عليها وعلاجها، على حسب قوله.

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب: «أختي بتتدمر، وفيه سلوكيات كتيرة مرفوضة والبعض يتجسس عليها، وفيه حاجات مريبة، وعرفت إن أختي بتتعاطى مخدرات في شقة بالتجمع مع حسام حبيب، والتحاليل أثبتت ذلك، وتخضع لعلاج إلزامي».

اقرأ أيضا:

الفنانة سامية الطرابلسي تنضم لفريق مسلسل ياسر جلال «ألف ليلة وليلة»

الفنانة سامية الطرابلسي تنضم لفريق مسلسل ياسر جلال «ألف ليلة وليلة»

مكتبة الإسكندرية تنظم حفلًا موسيقيًا للفنان علاء وردي وفريق «هيجان»

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *