التخطي إلى المحتوى

وقالت دار النشر إن الكتاب الذي كان من المقرر نشره في وقت لاحق من العام الجاري، سيكون “مليئا بالبصيرة والإشراق واستبطان الذات والحكمة المكتسبة بشق الأنفس عن السلطان الأبدي للحب على الحزن”.

ويشير العنوان إلى موقع الأمير هاري باعتباره الشقيق الأصغر للأمير وليام الذي أصبح وريثا للعرش البريطاني منذ أن أصبح والدهما تشارلز ملكا الشهر الماضي بعد وفاة الملكة إليزابيث.

وقبل أن ينجب وليام وزوجته كيت أطفالهما الثلاثة، كان هاري هو التالي لشقيقه في ترتيب وراثة العرش ومن هنا جاءت عبارة “الاحتياطي للوريث”.

والغلاف سيكون عبارة عن صورة لهاري ينظر مباشرة إلى الكاميرا بالاضافة إلى اسمه وعنوان المذكرات.

 وتخلى هاري وزوجته ميغان المعروفان رسميا باسم دوق ودوقة ساسكس، عن واجباتهما الملكية في أوائل عام 2020 وانتقلا إلى الولايات المتحدة.

وأصاب الزوجان النظام الملكي البريطاني بصدمات شديدة في مقابلة عام 2021 مع أوبرا وينفري حين اتهمت ميغان عضوا لم تفصح عن اسمه في العائلة المالكة بأنه أثار مخاوف بشأن اللون الداكن المحتمل لابنهما، وقالت إن حياتها كعضو من الأسرة المالكة جعلتها تقف على حافة الانتحار.

وتحدث هاري أيضا عن سلوكه “طريقا مختلفا” عن شقيقه، على الرغم من ظهوره هو وزوجته مع وليام وكيت بعد وفاة الملكة إليزابيث الشهر الماضي.

والكتاب سيظهر منشورا في 15 لغة منها الإسبانية والفرنسية والصينية، والنسخ الإنجليزية ستتوافر في بريطانيا وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا والهند وجنوب إفريقيا وكندا.

وقالت دار النشر إن سعره سيبلغ 28 جنيها استرلينيا (32.43دولارا) في بريطانيا وستصدر نسخة صوتية يقرأها المؤلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *