التخطي إلى المحتوى

تستعد شياومي لإطلاق العديد من الأجهزة المتصلة الأسبوع المقبل في مؤتمر في ميونيخ. من بين الميزات الجديدة التي سيتم تقديمها، من الواضح أننا سنجد سلسلة شياومي 12T الذكية المقبلة.


في 4 أكتوبر، ستكشف شركة شياومي عن العديد من الأجهزة الجديدة في مؤتمر في ميونيخ، بما في ذلك شياومي 12T و شياومي 12T برو. لقد سمعنا عن الهواتف الذكية المتطورة القادمة من الشركة المصنعة الصينية لعدة أشهر حتى الآن.

بعد الكشف حصريًا عن نظرة أولى على شياومي 12T برو، حيث رفعت عدة تقارير الحجاب في ورقة المواصفات بأكملها. نعلم على وجه الخصوص أن هاتف شياومي 12T سيتم تجهيزه بمعالج MediaTek Dimensity 8100 Ultra، في حين أن إصدار برو سيحصل على أحدث إصدار من Snapdragon 8+ Gen 1. خاصة في الصور التي يجب أن تتميز بها الهواتف الذكية عن السلسلة السابقة.، نظرًا لأن طراز 12T برو سيكون الأول من الشركة المصنعة الذي يستخدم مستشعر Samsung ISOCELL HP1 الجديد بدقة 200 ميجابكسل.

ما هي المنتجات الأخرى التي يجب على شياومي الكشف عنها الأسبوع المقبل؟

بالإضافة إلى شياومي 12T و 12T برو، يمكننا أيضًا أن نتوقع اكتشاف لوحة ردمي الجديدة، والتي ستكون الجهاز اللوحي الأكثر تكلفة من الشركة المصنعة حتى الآن. تم رصد تصميمه جنبًا إلى جنب مع شياومي 12T قبل بضعة أسابيع. من المحتمل أن يتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek MT8781، وهو نوع من Helio G99.

سيكون الجهاز اللوحي مزودًا بشاشة بمقاس 11.2 بوصة بدقة 2K، ويعمل ببطارية بسعة 7800 مللي أمبير في الساعة متوافقة مع الشحن السريع بقوة 22.5 واط. فيما يتعلق بجزء الصورة، سيراهن الجهاز اللوحي على كاميرا واحدة بدقة 8 ميجابكسل في الخلف.

من المتوقع أيضًا أن ترفع شياومي الغطاء عن سمارت باند 7 برو، والذي تم إطلاقه من قبل في الصين قبل بضعة أشهر. هذه الساعة المتصلة أكثر إثارة للاهتمام من شياومي باند 7 الحالية. السوار المتصل مزود بشاشة أكبر و مستطيلة، وهو أيضًا أكثر استقلالية بفضل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج الذي يسمح له بالعمل بدون هاتف ذكي. هناك أيضًا ميزة Always-On وجميع الميزات الأخرى في باند 7.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *