التخطي إلى المحتوى

تختلف الأسباب التي تجعلنا كمُستخدمين ننتظر بشغف صدور الهواتف الذكية الجديدة، من تقنيات الكاميرا الرائدة إلى التصميم والألوان الجذابة، تختصر جميعها تجربة مميزة وشاملة ومبتكرة.

شهد العام 1992، إطلاق أولى الهواتف الذكية في العالم، ومنذ ذلك التاريخ لم يعد دور الهاتف يقتصر على تلقي المكالمات، بل بات يوفر باقة من الخدمات والأدوات والتقنيات لتحقيق التواصل وتلقي الأخبار والمعلومات، والتقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو، وإرسال الرسائل النصية وإجراء المكالمات المرئية بالصوت والصورة، والتواصل مع الآخرين من خلال شبكات التواصل الاجتماعي، لتأسس لعصرٍ رقمي جديد يشهد تغييرات يومية.

وفي العام 2019، بات إدخال الكاميرا إلى الهاتف الذكي أكثر من مجرد إضافة مفيدة، بل إنه دليل على الحداثة والإبداع. وتتداخل عوامل متعددة لتحقيق جودة الصورة في الهاتف الذكي، مثل عدد البيكسلات واتساع فتحة العدسة، فضلاً عن المعالجة التي تتلو عملية التقاط الصورة نفسها.

وقد تطورت الهواتف الذكية بشكل مذهل في مراحل زمنية قصيرة حيث أصبحت تدعم مزايا إضافية أكثر تقدماً مثل شاشات اللمس المقاومة للخدوش، وكاميرات التصوير المدمجة ذات الدقة العالية.

ويأتي إطلاق شركة “فيفو” vivo، أحدث هواتفها الذكية من سلسلة V المتميزة والأنيقة: V25 و V25 Pro، ليشكل قيمة مضافة إلى عالم الهواتف الذكية، حيث تتضمن مزايا التصوير الفائقة، لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يعبّرون عن أنفسهم من خلال الصور ومقاطع الفيديو. وتمنح سلسلة V25 الجديدة، القدرة للمستخدمين للانطلاق في تجربة التعبير عن الذات باستخدام الكاميرا المذهلة، والمدعومة بأجهزة عالية الأداء وموفرة للطاقة، تتناغم جميعها في إطار جهاز مميز ورائع.

ويمثل هذا الإطلاق إلى حدٍ كبير، إنجازاً جديداً في مسيرة فيفو، في إطار نهجها وأسلوبها الذي يركز على المستخدم في مجال التكنولوجيا والابتكار.

تتبع سلسلة V25 الجديدة، إرث السلسلة V، في التقاط لحظات رائعة من خلال القدرات الفائقة التي تتيحها كاميرا الهاتف وتقنيات التصوير المتطورة. وتساهم الكاميرا الخلفية، بعدسة استشعار فائقة الدقة بدقة 64 ميجابكسل مع تثبيت بصري OIS، في التقليل من اللقطات الباهتة وإعداد التعرض للإضاءة لفترات أطول، لتقديم صوراً ومقاطع فيديو أكثر وضوحاً وإشراقاً حتى في الإضاءة المنخفضة.

وتعتمد فيفو، على الفلسفة الصينية الأصيلة “بين فين”، المتجذرة في صلب ثقافة العلامة التجارية، وتعني “النزاهة”، التي تركز على أهمية قيام كل منا بواجباته والالتزام بمسؤولياته، الأمر الذي يجسد مهمة فيفو في تحقيق القيّمة والفائدة لصالح المجتمع بشكلٍ مثالي. وتجسد سلسلة V من فيفو، الابتكار والتقدم التقني، وفي الوقت نفسه تشكل حافزاً وتشجع المستخدمين على الإبداع والاستمتاع والاستكشاف. ومن خلال هاتف V25 وهاتف V25 Pro الجديدين، يتجسد هذا المفهوم لتزويد المستخدمين بأدوات وميزات جديدة.

ومن خلال هذه الأجهزة الجديدة المصممة بعناية، يمكن للمستخدمين التقاط أفضل وأسعد اللحظات مع عائلاتهم وأصدقائهم في أي مكان وفي أي وقت، باستخدام تقنيات الكاميرا الملهمة، وفي الوقت نفسه التعبير عن إبداعهم وعواطفهم من خلال التصميم الفريد من نوعه المتغير اللون.

تابعي المزيد: الكشف عن مواصفات هاتف vivo X70

أجمل صور البورتريه والسيلفي لتخليد أسعد اللحظات

 

يتميز V25 و V25 Pro، بالكاميرا الخلفية، بعدسة استشعار فائقة الدقة بدقة 64 ميجابكسل، التي تعزز قدرات التثبيت البصري OIS والتثبيت الإلكتروني EIS المطورة، وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميجابكسل، لتحقيق تجربة تصوير ممتازة ويسمح للمستخدمين بالتقاط لقطات عالية الجودة وبزاوية فائقة الاتساع بسهولة.

يساهم V25 Pro في إرساء معايير جديدة في التصوير الليلي مع ميزة صور البورتريه الليلية الفائقة Super Night Mode المطورة، والتي تستعيد بدقة ألوان وسطوع الصور المشبعة بدرجة عالية في الليل. هذا إلى جانب ميزة الرؤية الليلية الفائقة في الوقت الفعلي Real-Time Extreme Night Vision الجديدة، حيث يمكن للمستخدمين ضبط شدة التعرض للضوء يدوياً عند معاينة الصورة، ما يؤدي إلى تحسين السطوع بشكلٍ متزايد والتحكم في التشويش وتفاصيل الصور في الوقت الفعلي حتى في الإضاءة المنخفضة. يمنح هذا المستخدمين حرية استخدام ميزات صورة الكاميرا الخلفية في الليل. كما يوفر هذا الهاتف المزيد من الإمكانيات للمستخدمين لتصوير وتسجيل اللحظات الممتعة والمسلية بسهولة مع العائلات أو الأصدقاء أو الحيوانات الأليفة في الليل. وتعتبر ميزة Super Night Video ممتازة في درجة السطوع وتقليل التشوش في الأجواء المظلمة، ما يتيح للمستخدمين تصوير مقاطع فيديو أكثر إشراقاً ووضوحاً في الليل. وتتميز الكاميرات الأمامية في كلٍ من V25 و V25 Pro، بخاصية فيديو بورتريه الليلية الطبيعية، ما يعزز ملمس البشرة ووضوحها بشكلٍ شامل. بالإضافة إلى ذلك، تساهم مزايا تثبيت الصورة الهجينة (OIS+EIS) في جعل عملية تصوير الفيديو أكثر وضوحاً وثباتاً. ويحتوي V25 وV25 Proعلى كاميرات أمامية بدقة 50 ميجابكسل و32 ميجابكسل عالية الدقة على التوالي، مع إمكانيات التركيز التلقائي والتركيز على العين، ما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي ومقاطع فيديو واضحة في أي وقت من النهار أو الليل. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الكاميرات الأمامية بخوارزمية AI HD التي تعمل على تحسين نسبة الوضوح. علاوةً على ذلك، توفر خوارزمية تحسين البشرة بالذكاء الاصطناعي الرائدة في هذا المجال، في V25 Pro للمستخدمين مظهراً رشيقاً عند الحاجة.

وإلى كل المؤثرين الرقميين، يأتيV25 وV25 Pro، بميزة مدونة الفيديو Vlog Movie الجديدة، التي تعمل على تحسين تجربة التصوير باستخدام نماذج الفيديو والأدلة التوجيهية التعليمية، لتوجيه المستخدمين حول كيفية التصوير في سيناريوهات مختلفة، مثل الليل والطعام والمدينة وغيرها، بالإضافة إلى ميزة صورة البورتريه بأسلوب متعدد Multi-Style Portrait المحسنة والمتطورة، المتواجدة في الكاميرا الأمامية، التي توفر فلاتر مرحة تعزز تجربة الفيديو.

تتميز هذه الأجهزة بالهيكل الخفيف الوزن والنحيف، لتحقيق الراحة في أيدي المستخدمين. ولضمان تميّز الهواتف، قامت شركة فيفو بدمج ألوان زاهية في أحدث الطرز التي تقدمها. ويأتي جهاز V25 Pro، بلون الأزرق البحري وأسود ضوء النجوم، في حين يأتي V25 بلون ذهبي شروق الشمس وأسود الماس.

بالإضافة إلى ذلك، عملت فيفو على تصميم الهواتف الذكية، لتحفيز الإبداع والمرح لدى المستخدمين من خلال الزجاج الثوري المتغير اللون Color Changing Fluorite AG، والذي يمكّن الغطاء الخلفي للأجهزة من عرض ألوان مختلفة بزوايا مختلفة عند تعرضها لضوء الأشعة فوق البنفسجية. يتماوج إصدار الأزرق البحري من V25 Pro، من اللون الأزرق الفاتح إلى الأزرق السماوي العميق، في حين يتحول إصدار ذهبي شروق الشمس من V25 من اللون الذهبي إلى البرتقالي المحمر.

غيّرت الهواتف الذكية بشكلها الجديد، طريقة تعامل البشر مع العالم وعلاقاتهم بأنفسهم، لتختصر كل الأدوات والتقنيات في جهاز واحد يمكن وضعه في الجيب.

تابعي المزيد: شبابي بسعر منخفض.. مواصفات هاتف فيفو الجديد iQOO U5
 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *