التخطي إلى المحتوى

تمضي شركة Samsung بالفعل في الاستعداد لإطلاق سلسلة Galaxy S23 لأول مرة. كالعادة، ستقدم الشركة المتغيرات t و Galaxy S23 و S23 Plus و S23 Ultra. سيحدث الإطلاق في وقت ما في الربع الأول من عام 2023. ولهذا السبب، تقوم الشركة بالفعل “بملء بعض الأوراق”. الأجهزة تم الاجتياز بنجاح من خلال الشهادة الإلزامية الصينية (3C). بفضل ذلك، يمكننا القول أن سرعة شحن سلسلة Galaxy S23 ستكون مخيبة للآمال.

لن تكون سلسلة Galaxy S23 مرجعًا من حيث سرعة الشحن

بينما تركز صناعة الهواتف الذكية على سرعة الشحن، لا يبدو أن سامسونج مهتمة بهذا الاتجاه. لا نعرف ما إذا كان هذا ناتجًا عن صدمة سلسلة Galaxy Note 7، أو إذا كانت الشركة تعتقد أن المستخدمين غير مهتمين. شيء واحد نعرفه: مقارنةً بالعلامات التجارية الأخرى، فإن سرعة شحن Galaxy S23 تندرج في فئة المبتدئين.

وفقًا لقوائم 3C ، تم اعتماد Samsung Galaxy S23 و S23 + وحتى Galaxy S23 + لنفس شاحن EP-TA800. من الواضح أن هذه الوحدات مخصصة للسوق الصيني، حيث ستدعم فقط معدل شحن يبلغ 25 وات.

عندما يتعلق الأمر بمتغير Galaxy S23 Ultra ، فقد يكون هذا خاصًا بالمتغير الصيني. حدث الشيء نفسه هذا العام، مع إطلاق Galaxy S22 Ultra في إصدارات بشحن 25 واط أو 45 واط. ومع ذلك، لا يزال هناك أمل لعشاق Samsung Galaxy S23 Ultra. في بعض الأماكن، يمكن أن يصل الجهاز بنفس شحن 45 واط مثل سابقه. لا نتوقع أي شيء فوق ذلك.

ما الذي يفسر إحجام سامسونج عن اعتماد الشحن السريع؟

لا يمكننا وضع الأشياء في حجر، ولكن هناك عاملان محددان. ربما تكون الشركة غير مستعدة للتعامل مع ضغوط تقنيات “الشحن السريع”. واجهت الشركة مشكلة فظيعة مع بطارية سلسلة Galaxy Note 7. انتهى ذلك في واحدة من أكبر عمليات الاسترجاع في صناعة الهواتف الذكية بأكملها. إذا لم تكن Samsung كبيرة كما هي، فلن تنجو من كارثة Galaxy Note 7. لذا، ربما يعاني Samsung Galaxy S23 من هذا الخوف.

بينما تعمل معظم الشركات على دفع سرعات الشحن السريع إلى ما هو أبعد من ذلك، فإننا نعلم أن هناك ثمنًا يتعين دفعه. ربما لا تريد Samsung إنفاق الموارد على تقنية الشحن السريع. أو ربما لا تحتاج إلى ذلك.

جالاكسي اس 23

في الولايات المتحدة والعديد من الأسواق الأخرى، تعد شركة Apple أكبر منافس لشركة Samsung. لا يهتم الطراز المستند إلى كوبرتينو بسرعات الشحن السريع أيضًا. نظرًا لأن أكبر منافس لها لا يتمتع بشحن سريع مناسب، فمن المحتمل أن يستريح الكوري بأمان في هذه الفئة.

قد يتغير ذلك في المستقبل، ولكن سيتعين على العملاء طلب الشحن السريع إذا كانوا يريدون ذلك حقًا. قد يكون عنواننا صعبًا بعض الشيء، لكن هيا، هذه الرائد غالية الثمن. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن التقارير تشير إلى حدوث تغيير في بطارية هذه الأجهزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *