التخطي إلى المحتوى

ستيم تسحب المباراة بعد صخب ديف ضد المتحولين جنسيا ضد كيفالز



المصارعون يقاتلون بعضهم البعض والأسد في دومينا.

تصوير الشاشه: حظيرة الدلفين المتكاملة

حسنا حسنا حسنا. إذا لم تكن عواقب أفعال الأبله. في 31 أغسطس ، المفتاح وراء لعبة المصارع دومينا انشر ملاحظات التصحيح هذه وشملت الحديد المتحولين جنسيا مهاجمة غاسل العاب كلارا “Caples” Sorrenti. مساء أمس ، اكتشف بعض مستخدمي Twitter هذا دومينا تمت إزالته من بخار، مع رسالة تفيد بأن هذا الإجراء تم “بناءً على طلب المعلن”. ومع ذلك ، أكد المطور أن Valve قد اختارت إزالة المطور من نظامها الأساسي.

Capless هو غاسل نشوة شعبية الذي تعرض للضرب في 5 أغسطس / آب ، قام أعضاء من Kiwi Farm ، وهو منتدى يميني يروج لخطاب الكراهية والهجمات الوحشية على الأشخاص المتحولين جنسيًا (انتحر العديد من ضحايا حملات التحرش في مزرعة كيوي). أُجبرت على الفرار من كندا حفاظًا على سلامتها ، وبدأت بحملة لصالح شركة Cloudflare لأمن المواقع الإلكترونية التوقف عن تقديم الخدمات لمزارع الكيوي. # دروب كيوي بدأت تتجه على تويتر عندما شارك أعضاء المجتمع المتحولين جنسيًا تجاربهم مع المضايقات وسوء المعاملة والمضايقات من قبل مستخدمي الموقع.

في ال ملاحظات المراجعة النهائية إلى دومينا، نشر المطور كلامًا صاخبًا ضد Keppels ومجتمع المتحولين جنسيًا. معظم الرسائل لا علاقة لها بإصلاحات اللعبة ، وتتضمن إهانات معادية للمتحولين جنسياً. في حين أن التقييمات الإجمالية للعبة “إيجابية في الغالب” ، فإن أحدث اتجاهات المراجعة “سلبية في الغالب”. كثير لها المراجعات خاصة ليقرأ المطور له رهاب المتحولين جنسيا المعتقدات.

إشعار الإزالة على صفحة متجر Steam الخاص بـ Domina.

تصوير الشاشه: كوتاكو

دومينالا يزال من الممكن الوصول إلى صفحة Steam الخاصة إذا ذهبت إلى رابط مباشر، ولكن لم يعد بإمكان المستخدمين شراء اللعبة أو العثور عليها باستخدام وظيفة شريط البحث. لم يعد استوديو Dolphin Barn Incorporated أيضًا لديه ملف تعريف مطور. على منصة التواصل الاجتماعي اليمينية غاب (تحذير المحتوى من الإهانات المعادية للمثليين والمتحولين جنسياً) ، دومينا أوضح المطور Nicholas J. Leonhard Gorissen أن شركة Steam قد “ألغت” شركة Dolphin Barn Incorporated. وكتب: “يبدو أن غابي نيويل لا يهتم بأني جلبت إيرادات بالملايين إلى الطاولة بينما ينتهي الأمر بفريق إدارته ونوابه بتكبده رواتب الملايين”. كوتاكو تم الاتصال بشركة Dolphin Barn Incorporated ، لكنها لم تتلق ردًا حتى وقت النشر.

Gorissen also included a screenshot of his developer account. At the top of Domina’s discussion page, there was an official message from Steam Support. “A recent announcement posted to the Domina community hub includes insults targeting another person,” Valve said in the ban note, while noting that the developer was warned in the past for rule infractions. “We are ending our business relationship with ‘Dolphin Barn Incorporated’ and removing all associated products from sale.” Kotaku reached out to Valve, but did not receive a response by the time of publication.

Previous to this all-out ban, Gorissen was banned by Valve from Domina’s own تشغيل منتديات Steam”هجوم” ملاحظات.

على أي حال ، W الكبير لـ Steam اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *