التخطي إلى المحتوى

أكد برونو سافيو، المنتقل حديثًا للنادي الأهلي أن كل لاعبي العالم يحلمون بالمشاركة في كأس العالم للأندية، مُشيرًا إلى أنه يريد أيضًا أن يلعب ببطولة قوية مثل دوري أبطال أفريقيا، التي يراها تجربة رائعة يتمنى أن يستمتع بها ويساهم مع زملائه في تحقيق الانتصارات.

وقال في تصريحات رسمية: “أعرف أن الأهلي هو الأكثر تتويجا في مصر وأفريقيا.. الأهلي كبير، وله تاريخ عظيم، وله شعبية جارفة.. أتمنى أن أحظى بتجربة جيدة هنا، وأن أقدم كل شيء من أجل الفريق”.

وأضاف سافيو قائلًا: “شاهدت مباراة الأهلي ضد بالميراس في كأس العالم للأندية في قطر، وبكل تأكيد كان فوز الأهلي بالمباراة انعكاسا لقوة وصلابة الفريق”.

وعن طموحاته مع الأهلي قال: “أن أكون البطل، وهذه هي شخصية النادي التي اكتسبها طوال تاريخه.. بكل تأكيد الأهداف الجماعية أهم بكثير من الأهداف الفردية، وما أتطلع إليه هو تحقيق الانتصارات مع الفريق بشكل مستمر، وهذا هو الهدف الأسمى بالنسبة لي”.

وتابع: “أحب تسجيل الأهداف، ولكن أرغب أيضًا في صناعة الأهداف لزملائي.. كرة القدم تعتمد على الذكاء والجماعية، ولذلك أبحث دائما عن زملائي، وأمرر الكرة إذا كان الزميل في موقع أفضل لإحراز هدف.. لكن في نفس الوقت أسعى إلى تسجيل الأهداف إذا ما أتيحت لي الفرصة”.

وكان النادي الأهلي قد أعلن أمس الثلاثاء التعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، لاعب نادي بوليفار البوليفي، لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي في مد التعاقد لموسم رابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *