التخطي إلى المحتوى

جويل يحدق بلحية في يوم مشمس في الجزء الأول من The Last of Us.

لقطة شاشة: كلب مطيع

بهذا المعدل ، لن نشهد الأخير الأخير منا. قبل تكيف HBO عالي المستوى ، أصدرت Naughty Dog طبعة جديدة من أعلى إلى أسفل. آخرنا الجزء الأوللأجهزة PlayStation 5.

لا تخطئ: آخرنا الجزء الأول في الأساس نفس اللعبة بالضبط مثل لعبة 2013 الأصلية (و 2014 remaster ، لجهاز PlayStation 4). في الاختبار الذي أجريته ، تنطبق الأدلة الموجودة بالفعل للأصل هنا – وصولاً إلى إضافات الأمان والأبواب المقفلة الأخرى. إذا كنت تبحث عن نصيحة فائقة الدقة ، فإن الأمر يستحق البحث ملاحظات كيرك المبكرة [website crumbles into dust].

ما يزال، الجزء الأول نسخة أفضل ميكانيكيًا للعبة ، لا شك في ذلك ، ومع التحسينات تأتي بعض التغييرات. مثل سابقتها المباشرة ، عشرينيات القرن العشرين آخرنا الجزء الثاني على PlayStation 4 ، يتضمن Naughty Dog مجموعة رائعة من خيارات النظام وإمكانية الوصول. ستكتشف أكثر من 60 منزلق وإعدادات يمكنك التغيير. معظم الأشياء اختيارية ، وستريد تعديلها أثناء اللعب ، ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب تشغيلها من القفزة.

كلام نابض بالحياة

تحدث إلى المشاعرانظر أدناه دوال سينس القائمة هي واحدة من المجالات القليلة آخرنا الجزء الأول إنها تجعلها تبدو وكأنها لعبة PS5 مناسبة (بدلاً من لعبة PS4 أجمل بكثير). يهتز النظام وحدة تحكم PS5 عندما تتحدث شخصية ما ، وهي تفعل ذلك بنفس سرعة حديثها. انه حقا رائع! من الطبيعي أن يكون الأمر متطرفًا بعض الشيء. بالنسبة لي ، اكتشفت ذلك تحدث إلى شدة الاهتزازات المكان الجميل في سن الخامسة – يكفي “لسماع” الشخصيات تتحدث ولكن لا تشتت انتباهها كثيرًا.

تمشي إيلي عبر ممر خشبي بينما يشاهد جويل وتيس في الجزء الأول من The Last of Us.

لقطة شاشة: شقي الكلب / كوتاكو

صعوبة اختيارية

آخرنا الجزء الأول يمكن تشغيله على ستة إعدادات صعوبة تتراوح بين: خفيف جداو الضوءو معتدلو الصعبو الناجيوبمجرد التغلب على اللعبة ، مؤرض. لكن التحدي ليس خطيًا. يمكنك ضبط مستوى الصعوبة وفقًا لخمسة جوانب مختلفة من اللعبة:

  • لاعب: إنها تحدد مقدار الضرر الذي تتعرض له من الهجمات وكم مرة أو نادرًا ما ترى نقاط التفتيش في وسط القتال.
  • الأعداء: تحدد بشكل أساسي مدى معرفة خصومك (أو عدم اهتمامهم).
  • المرتبطين: يحدد عدد المرات التي يساعدك فيها حلفاؤك في المعركة.
  • سرقة: يتحكم في العديد من المتغيرات المتعلقة بالتخفي ، بما في ذلك الوقت الذي يستغرقه الأعداء لتنبيه رفاقهم بعد اكتشافك.
  • مصادر: ينظم عدد مرات ظهور الموارد مثل الطعام والذخيرة والصناعات اليدوية.

لذلك إذا كنت رائعًا في البقاء بعيدًا عن الأنظار ولكنك تعاني من أقسام الحركة الشاملة ، فيمكنك عكس ذلك من خلال إعداد الصعوبة المخصص. يوجد أيضًا عرض هنا للماسوشيين. حتى إذا لم تتمكن من بدء لعبة جديدة من أعلى مستوى صعوبة – حتى لو لعبت هذه اللعبة ألف مرة خلال التكرارات السابقة – يمكنك تعيين هذه الخمسة يدويًا لأصعب عملية تشغيل ممكنة.

اختصار وضع الصورة

آخرنا الجزء الأول يمكن القول إنها واحدة من أجمل الألعاب على وحدة التحكم في الوقت الحالي. بمعنى آخر: تريد أن تأخذ الكثير من لقطات الشاشة. عادة ، يتطلب الدخول إلى وضع الصورة فتح قائمة ، مما يؤدي إلى إبطاء اللعبة ، إلا إذا قمت بتشغيلها اختصار وضع الصورةفي قيود قائمة. بمجرد تنشيطه ، يمكنك التبديل إلى وضع الصورة بالضغط على كلا الإبهامين في وقت واحد. تأكد من الحصول على التوقيت الصحيح وإلا ستقوم بتشغيل مصباح Joel وإفساد تسديدتك!

ملحوظات

ملحوظاتفي الجزء السفلي من قائمة HUD ، تم تعيينه بعض الأحيان بشكل افتراضي. لكنها أكثر تعقيدًا من كونها مفيدة. أولاً ، ينصحون فقط بالمسار الحرج. في بعض الأحيان تعرف ما يجب فعله لمواصلة القصة ، ولكن نظرًا لأن هذه لعبة كلاب شقية (مستويات كثيفة) ، فأنت تريد التجول لفترة من الوقت ، ومعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على أي مقتنيات أو موارد رئيسية. وهذا يقودني إلى الجزء المزعج حقًا الجزء الأولملاحظات: عندما تنبثق عقدة ، فإنها لا تختفي حتى تكمل المهمة التي تطلب منها القيام بها. اسمحوا لي أن أذكركم هنا بأن جميع الأدلة المكتوبة بالفعل لهذه اللعبة مفيدة الآن كما كانت قبل عقد من الزمان.

صورة للمقال قبل أن تبدأ: خمسة إعدادات يجب تغييرها في الجزء الأول من Last of Us

لقطة شاشة: كلب مطيع

أسلوب القوس شبكاني

في الغالب نعم. آخرنا الجزء الأول نفس اللعبة الأخير منا. تغيير طفيف: القوس لديه نظام استهداف جديد. وهذا سيء للغاية. بشكل افتراضي ، يأتي فقط كشبكة شبكية بنقطة ثابتة – ليست مثالية لقياس المسافة عند التصويب بقوس. لكن إذا تغيرت أسلوب القوس شبكاني النظام موجود أدناه هود القائمة ، تفعل سنتارام، يمكنك رؤية مسار السهم كما تريد: بمسار واضح يوضح مكان هبوط السهم. لا يعد هذا التركيز البؤري التلقائي مفيدًا فحسب ، بل إنه يذكرنا أيضًا بأنه من الأفضل ترك بعض الأشياء دون مساس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *