التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في السبت 2022/09/17 الساعة 01:32 م ..جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يحقق نتائج أداء غير متوقعة على منصة benchmarkعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

أشارت العديد من التسريبات السابقة إلى أن جوجل تستعد الآن لإطلاق الهاتفين Google Pixel 7 Pro وGoogle Pixel 7 خلال الحدث المقرر عقده في 6 أكتوبر.

يظهر تقرير جديد الآن أن معالج Tensor G2، الذي يحمل رقم الطراز S5P9865، يتكون من نواتين Cortex-X1 ، ونواتين Cortex- A76 ، وأربعة أنوية Cortex-A55، تمامًا مثل الإصدار السابق.

أداء Google Pixel 7 Pro بمعالج Tensor G2

أفادت التقارير أن الترددات الأساسية المعززة قد حسنت من أداء المعالج Tensor G2 SoC ، وبالتالي زادت من أداء هاتف جوجل بكسل 7 برو متعدد النواة بنسبة 10%، فقًا لمنصة اختبار الأداء benchmark.

تشير تسريبات Kuba Wojciechowski عبر تويتر، إلى تحسينات وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في معالج Tensor G2.

وفقًا للتقارير السابقة، تعمل سامسونج على الجيل القادم من معالج جوجل Google Tensor SoC بالإضافة إلى Exynos 1380 SoC . سيتم تضمين Google Tensor G2 SoC المنتظر في سلسلة هواتف Google Pixel 7.

: جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro يظهر في تسريب يكشف تفاصيل مدهشة حول الشاشة

من المتوقع إطلاق كل من جوجل بكسل 7 و جوجل بكسل 7 برو رسميًا في 6 أكتوبر. ومع اقتراب هذا الموعد، من المحتمل أن تعلن الشركة عن مزيد من التفاصيل حول معالج Tensor G2 SoC.

تم عرض التصميم الخلفي لهاتفي Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro في مايو إلى جانب Google Pixel 6a في حدث جوجل للمطورين Google I / O. وأثناء الحدث، أعلنت شركة جوجل أنه سيتم إطلاق الهواتف في خريف عام 2022 دون تحديد تاريخ إطلاق المنتجات.

: سعر ومواصفات جوجل بكسل 6 برو كاملةً

ما رأيك بأداء هاتف Google Pixel 7 Pro؟ شاركنا عبر التعليقات.195.154.194.195

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

google pixel نتائج متوقعة benchmark

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *