التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم بوابة الأسبوع الإلكترونية توقعات الأبراج وحظك اليوم مستندا إلي مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب، وفقا لموقع”horoscope “.

برج الثور حظك اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر: كُن متفائلاً

يعرف أصحاب برج الثور بشخصيتهم الناجحة القادرة على تحقيق المهام الصعبة في وقت قصير للغاية مما يبهر الجميع ممن حولهم، وفي الوقت نفسه قادرون على مساعدة الأخرين بمنتهى الحب والتعاون.

برج الثور في حظك اليوم 18 أكتوبر

يتميز أصحاب برج الثور بشخصيته القوية الصبورة الحمولة، فهو قادر على تحمل جميع الصعاب دون أن يشعر بتعب مقابل الحصول على نتائج جيدة ومرضية لأنه لا يقبل بالخسارة مهما حدث.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

اليوم سوف تحتاج للبحث عن شريك في العمل تثق به، ليساعدك في تخطي الكثير من المشاكل ولكن عليك أختيار شخص ذو ثقة حتى لا يتسبب لك في المشاكل مع رؤسائك، وذلك حتى تتمكن من التعلم منهم أيضاً، فاختار شخص يتمتع بخبرة كبيرة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد تقضي أنت وشريك حياتك يومًا رائعًا معًا، مع تعمق حبكما لبعضكما البعض واظهاره بشكل قوي، سوف تصبح علاقتكما أقوى من أي وقت مضى، حاول إقامة حفلة كمفاجأة كاملة لشريك حياتك لكي يشعر مدى حبك له.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

هناك احتمال أن يكون أصحاب برج الثور مليئين بالطاقة والحماس طوال اليوم، فكن متفائلاً وإيجابياً قدر الإمكان، يمكنك الانضمام إلى مجموعة اليوجا أو التمارين البسيطة، فقط تأكد من حصولك على الكثير من الماء والطعام الصحي للحفاظ على صحة عقلك وجسدك.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

من المحتمل أن يكون لأصحاب برج الثور في مزاج جيد الفترة المقبلة، وذلك بفضل بعض الأخبار السارة التى سوف تأتي إليهم، قد تكون الأخبار حول الحياة الشخصية أو الحياة العملية.

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر: ثق بقدراتك

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والفكاهة، ويعيش بلا أي قيود، ويكتسب الأصدقاء بسرعة، ولا يتقبل الرأي الأخر الذى يخالف رأيه.

برج الميزان في حظك اليوم 18 أكتوبر

مولود برج الميزان يتمتع بمشاعر رومانسية مرهفة رقيقة، وله شخصية جذابة، ويقدر المبادئ التي تربها عليها، ويسير وفقاً لها، ولا يغيرها مهما كانت الأسباب من حوله.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول إلا تخاف من أي شيء، وكن واثق من نفسك وبقدراتك الكبيرة، وطور من قدراتك حتى تستطيع مجارات التقدم من حولك، خذ الفرصة إذا وجدتها أمامك، فلا تتردد كثيراً.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

عليك أن تجدد علاقتك بشريك الحياة بشكل كبير، وتذهب لرحلة مفاجئة معه، لأستعادة الذكريات الجميلة ولصنع ذكريات جديدة ورمانسية، حتى تستعيد ثقته وحبه من جديد.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك بتنظيم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر حتى لا تصاب بالأرق، واشترك في رياضة اليوجا لتمنحك السلام النفسى والهدوء، وأحمل زجاجة الماء معك أينما ذهبت.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

أنت بارع في العلاقات الأجتماعية والتواصل مع الناس مما يفتح لك أبواب كثيرة، وتجعلك ترتقى لبعض الأماكن التي تستحقها لذكائك وحسن إدارتك للوقت في العمل، ومعاملتك الحسنة من الموظفين.

برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر: كن متواضع

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يتقبل الرأي الآخر بكل سهولة، ويمتلك سرعة بديهة وذكاء كبير، ويفضل العيش في أجواء خيالية بعيدة عن أرض الواقع، ويحب الذها لأماكن جديدة.

برج الحمل في حظك اليوم 18 أكتوبر

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يعشق الضحك والدعابة، ولديه قلب كبير، ويحب المغامرة، ومسرف بشكل كبير، ولا يحرص على الأموال التي لديه، مما قد يقع في أزمات مالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *