التخطي إلى المحتوى

على الجبهة بشنطة مكياج وعطور.. شاهد تفاصيل انضمام ملكة جمال أوكرانيا للجيش

علوم وتكنولوجيا في الأربعاء 2022/09/21 الساعة 07:32 ص ..تطبيق Google Chat يتيح مشاركة الوسائط المتعددة عبر الموبايلعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

نأمل تنفيذ إصلاحات صندوق النقد بنهاية أكتوبر إذا توافرت الإرادة السياسية

إذا كنت تستخدم تطبيق Google Chat على الهاتف المحمول ، فيجب أن تكون على دراية بمدى مشاركة ملفات الوسائط المتعددة، ولعل الأمر يصبح أكثر صعوبة عندما يتعلق الأمر بالفيديو، لكن يبدو أن Google قررت حل هذه المشكلة، حيث أعلنت أن المستخدمين سيتمكنون الآن من تحديد وإرسال مقاطع فيديو وصور متعددة أثناء المراسلة على تطبيق Chat Mobile.

«أبوظبي للفنادق» تستثمر مليار درهم لتطوير منتجع برأس الخيمة

ويمكن للمستخدمين أيضًا الوصول إلى ميزة Multi-Send على تطبيق Gmail، ويمكن للمستخدم الآن إرسال ما يصل إلى 20 صورة أو مقاطع فيديو في رسالة واحدة، وفي السابق، سُمح لمستخدمي دردشة Google بإرسال صورة أو فيديو واحد فقط لكل رسالة، وبصرف النظر عن هذا، أضافت الشركة أيضًا بعض التحسينات الجديدة إلى تطبيق Google Meet لكل من أجهزة Android و iOS.

ميزة Google Chat Multi-Send متاحة الآن لجميع مستخدمي iPhone، وتم طرح هذه الميزة أيضًا لأجهزة Android ، ومن المتوقع أن تصل لجميع المستخدمين خلال 30 سبتمبر، ولم تصل ميزة Multi-Send للمستخدمين على إصدار الويب من الدردشة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على إصدار 103 من جوجل لتسهيل مزامنة العناصر بين هواتف أندرويد وأجهزة كروم بوك

جوجل تبدأ طرح ميزة “صورة داخل صورة” لتطبيق Meet على متصفح كروم195.154.194.195

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تطبيق google مشاركة الوسائط المتعددة الموبايل

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *