التخطي إلى المحتوى

علوم وتكنولوجيا في الأربعاء 2022/09/21 الساعة 03:57 م ..تحديث تيليجرام الجديد يجلب 5 خصائص مهمةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

تلقى تطبيق المراسلة الشهير تيليجرام Telegram، تحديثا جديدا يجلب مجموعة من الخصائص المفيدة لمستخدمي نسختيه المجانية والمدفوعة على نظامي التشغيل أندرويد وiOS.

وبحسب ما ذكره موقع “fonearena” التقني، يجلب تحديث تيليجرام الجديد، رموز تعبيرية تفاعلية مخصصة، ولوحة رموز تعبيرية معاد تصميمها وخيار خصوصية جديد للمستخدمين المميزين، إلى جانب مجموعة أخرى من التحسينات.

ردود الفعل اللانهائية أصبح لدى مستخدمي تيليجرام Premium، مجموعة مختارة من “ردود الفعل اللانهائية”، يمكنهم من خلالها الرد على الرسائل الفردية باستخدام ما يصل إلى ثلاثة رموز تعبيرية متحركة، وفي الشهر الماضي، أطلقت تيليجرام منصة Emoji الخاصة بها، والتي تسمح لأي شخص بتحميل الرموز التعبيرية المتحركة المخصصة الخاصة به، وبنقرة واحدة على الشاشة تتوسع لوحة الرموز التعبيرية لاستيعاب المزيد من حزم الرموز التعبيرية والملصقات، ولاستيعاب الرموز التعبيرية الجديدة، أعاد تيليجرام تصميم لوحة التفاعل، حيث تظهر التفاعلات الأكثر استخدامًا الآن في الجزء العلوي.

حالات الرموز التعبيرية كما يوفر تحديث تيليجرام لمستخدميه المميزين، حالات Emoji مع القدرة على تعيين أي رمز تعبيري أو مخزون أو مخصص في قائمة الدردشة والملف الشخصي والمجموعات، كحالة ملف تعريف بجوار أسمائهم للسماح للآخرين بمعرفة أدائهم، يمكن للمستخدمين تعيين واحدة من 7 حالات أساسية بحيث تنتهي صلاحيتها بعد فترة زمنية معينة، لتعيين حالة Emoji، انقر مع الاستمرار فوق شارة Premium في ملفك الشخصي.

تحسين تسجيل الدخول يمكن للمستخدمين الذين يقومون بتسجيل الخروج والعودة بشكل متكرر تلقي رموز تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني أوبريد آبل أو جيميل التابع لجوجل، ومع التحديث الجديد أصبح تسجيل الدخول إلى تيليجرام على iOS أسهل بكثير، مع إعادة تصميم واجهة المستخدم والرسوم المتحركة المسلية.

روابط اسم المستخدم الجديدة

تحتوي جميع أسماء مستخدمي Telegram على روابط تبدو مثل t.me/username، مما يسهل عليهم مشاركة الملف الشخصي العام أو المجموعة أو القناة، حيث أصبح من السهل الآن على كل مستخدم تنسيق اسم رابط فريد مثل: username.t.me.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تسريب أسعار وميزات Telegram Premium قبل الإطلاق

تحديث تيليجرام الأخير يجلب ميزات “عظيمة” ستنال إعجاب الملايين195.154.194.195

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

تحديث تيليجرام الجديد خصائص

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *