التخطي إلى المحتوى


أعلن النادي المصري إتمام تعاقده مع محمود جاد، حارس مرمى فريق إنبي، ورحب الحساب الرسمي للمصري بالحارس الدولي وكتب، “رحـــبـــوا مــعــنــا بالــحــارس الــدولـــي مـحـمـود جـاد حارسًا ومــدافــعـــا عن عرين أبــنـــاء الــبـــاســلـــة .. “مـحـمـود جـاد مصراااااااااااااااااااوي”.


 


وكان اليوم السابع قد أكد أن مسئولى نادى المصرى قد حسموا التعاقد مع محمود جاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى للانضمام للفريق البورسعيدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد اتصالات مكثفة بين مسئولي الناديين كللت بالنجاح في النهاية بحصول الفريق البورسعيدى على خدمات الحارس الدولى، ومن المقرر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى خلال ساعات.


 


وحسم النادى المصرى 9 صفقات، حتى الآن، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في إطار خطة التدعيمات التى يسير عليها النادي البورسعيدي استعداداً للموسم الجديد، حيث يرغب المصرى فى استعادة مكانته بين الكبار.


 


وتعاقد النادي المصري أولاً مع عبد الرحيم دغموم قادماً من وفاق سطيف الجزائري لتدعيم خط الهجوم، ثم أعلن المصري تعاقده مع الجزائري عماد الدين بوبكر مدافع فريق الوداد المغربي.


 


كما تعاقد المصري مع مروان حمدي مهاجم نادي الزمالك لمدة 4 مواسم، كما حصل النادي على توقيع أنتوني أكبوتو، لاعب أشانتى كوتوكو الغانى، كما تعاقد  مع حسين السيد ظهير أيسر بيراميدز، وعمرو سعداوي ظهير أيسر الجونة، ومحمد دبش مدافع البنك الأهلي، وأخيراً المهاجم الكاميرونى فرانك مبيلا إيتوجا ومحمود جاد.


 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *