التخطي إلى المحتوى

هاجمت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​، المنتج البحريني ​محمد الترك​ بعد انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​.

وقالت مي العيدان، إنها سعيدة بانفصال محمد الترك ودنيا بطمة، لأن علاقتهما نشأت بطريقة خاطئة وبُنيت على باطل، بحسب تعبيرها.
وأضافت العيدان: “أنا ما أحب أشمت في أحد ولا أفرح بخراب البيوت خاصة وقت يكون في أطفال، لكن فيه استثناءات ومن هذه الأشياء الخبر المفرح اللي أكده محمد الترك بانفصاله عن دنيا بطمة”.
وتابعت موجهة حديثها لـ محمد الترك: “إيش أخبارك يا محمد، إن شاء الله سعيد وزين، هذه النهاية كنا متوقعينها اللي أساسه باطل نهايته باطل، والبيت اللي يُبنى على خراب بيت آخر هذه نهايته، بحياتي ما شفت عائلة مؤذية مثلكم، وشفت ناس مؤذية بس مو كثرك”.
وأكملت: “كل الناس تتزوج وتطلق عادي، مو كل الزيجات تعمر لكن النهايات أخلاق، لأنه أم أولادك اللي فضايحكم كلها على السوشيال ميديا والإعلام، سويت فيها اللي سويته”.
وتذكرت مي العيدان، هجوم محمد الترك عليها، في وقت سابق، ومعايرتها بعدم إنجاب الأطفال قائلة: “أنت عايرتني وقلت لي يا عاقر اللي ما تجيبين عيال، شو الإنجاز بـ إنجاب الإنسان للعيال؟”.
وختمت: “ما أريد أدعي عليك يا محمد وأقول الله يبتليك ما بلاني أنا مو عاقر ومو عقيمة أنا عندي مشكلة في القلب وهي اللي منعتني أجيب عيال لأن أتضرر بـ الحمل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *