التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات والتى منها الأناقة فى اختيار الملابس والدبلوماسية عند التعامل مع من حوله، كما يسعى لتحقيق العدل ويتميز بروح الدعابة والمرح.


برج الميزان فى حظك اليوم 29 سبتمبر


يتميز مولود برج الميزان بصفات أخرى منها سعيه لتحقيق طموحه ورومانسيته وميله أحياناً إلى الهدوء والانعزال عن الناس، كما يتسم بالتردد فى إصدار أى قرار فى حياته.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان، الفنانة ديانا حداد، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


عامل غيرك مثلما تريد أن يعاملوك، ولا تحاول أن تفرض أفكارك على الآخرين، بل انصت لمن حولك واستشيرهم فى كل خطوة تخطوها حتى تنجح فى عملك.


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى


احرص على التواجد بجانب شريك حياتك طوال الوقت واظهر له دعمك دائماً ولا تتشاجر معه لأتفه الأسباب حتى تستقر حياتكما وتشعران بالسعادة التي تبحثان عنها دائماً.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


تحكم فى شهيتك ولا تفرط فى تناول الطعام طوال اليوم للتخلص من شعورك الدائم بالاكتئاب والحزن، واعمل على تحسين نفسيتك حتى تشعر بالسعادة.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة أن يتجنب التسرع فى اتخاذ أى قرار فى حياته، ويحسب خطواته ويحاول أن يكون علاقات صداقة مع من حوله حتى يشعر بالدفء والأمان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *