التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الدبلوماسية في التعامل والأناقة في اختيار الملابس والسعى لتحقيق العدل بين الناس كما يتمتع بروح الدعابة.


برج الميزان في حظك اليوم 3 أكتوبر


يتسم مولود برج الميزان بصفات أخرى منها الميل أحيانًا للانعزال عن الآخرين والطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات في العمل والتردد في اتخاذ أي قرار في حياته.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان، الفنانة شيرين عبد الوهاب،  ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني


تحتاج للحصول على وقت للاسترخاء بين الحين والأخر حتى تستعيد حيويتك ونشاطك من جديد وتستطيع ان تبدع اكثر فى عملك طوال اليوم، حتى تصل للمكانة التى تحلم بها.


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي


التزامك بالصمت طوال الوقت وتجنبك للتحدث مع شريك حياتك يزيد من حدة المشاكل بينكما لذلك عليك بالتحدث معه والتفاهم وحل اى مشكلة بينكما.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي


لا تستسلم طوال الوقت للكسل واحرص على ممارسة التمارين الرياضية حتى تستعيد عافيتك ولا تفرط فى تناول الوجبات الغذائية الغنية بالدهون والنشويات


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يعمل على تحسين علاقاته بالآخرين ويكون علاقات صداقة جديدة مع من حوله حتى يظل محبوباً من الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *