التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها سعيه لتحقيق العدل بين الناس، كما يتميز بأناقته فى اختيار الملابس ويتمتع بروح الدعابة لذلك يعتبر بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله.


برج الميزان فى حظك اليوم 28 سبتمبر


يتميز مولود برج الميزان بصفات أخرى منها رومانسيته التى تدفعه للبحث عن حبيب يشعره بالاستقرار ويكون معه أسرة صغيرة، كما يتمتع بشخصية جذابة.


مشاهير برج الميزان


ومن مشاهير برج الميزان عارضة الأزياء بيلا حديد، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى


لا تتسرع فى اتخاذ أى قرار خاص بعملك، وانتبه لخطواتك جيداً، حتى لا ترتكب أى خطأ فى حياتك المهنية، واعمل على تحسين علاقاتك بزملائك فى العمل حتى تظل محبوباً بينهم.


برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفى


احرص على التقرب من شريك حياتك خلال هذه الفترة ولا تحاول تجاهله حتى لا تتفاقم المشاكل بينكما مع مرور الوقت، وتشعر بالاستقرار والسعادة فى حياتك الزوجية.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى


احصل على قسط كافٍ من النوم، وتحلى بالهدوء حتى تتحسن حالتك النفسية وتشعر بالسعادة التي تحلم بها طوال الوقت، وتستطيع التركيز فى عملك.


برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يحسب خطواته جيداً ولا يتسرع حتى يحقق ما يحلم به طوال الوقت، كما عليه أن يحسن من أدائه في العمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *