التخطي إلى المحتوى


يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها بالثقة بالنفس، كما يمتلك شخصية قيادية مميزة والشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر طوال الوقت.


برج العقرب فى حظك اليوم 28 أكتوبر


يتميز مولود برج العقرب بالذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مبتكرة ومختلفة لأى مشكلة، والإخلاص والتفانى فى العمل و حفظ أسرار الآخرين، لذلك فهو من الأشخاص المميزة والمحبوبة لمن حوله.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الفنان الراحل أحمد زكى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى


استمر فى إبهار من حولك بذكائك وأفكارك المميزة، حتى تحقق الكثير من الأهداف فى حياتك المهنية، وتحصل على ما تريد من أرباح، ما يجعلك تشعر بالسعادة والفخر.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى


اسقرار حياتك الأسرية طوال الوقت، ناتج عن حبك الشديد وإخلاصك لشريك حياتك، الأمر الذى جعلك من الأزواج المميزة ومثال أعلى لكل رجل فى العالم.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


حرصك الدائم على تناول الماء طوال اليوم، وتجنب الإفراط فى تناول المشروبات الغنية بالكافيين ساعدك فى الحفاظ على صحتك وجعلك تشعر بالحيوية والنشاط.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى تحقيق النجاحات التى بدأها منذ فترة طويلة، حتى يصل للمنصب الذى يستحقه، ويشعر بالسعادة والراحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *