التخطي إلى المحتوى

لا يستطيع أحد فهم أصحاب برج العقرب وذلك لأنهم أشخاص يعطون كل اهتمامهم للعمل فقط ولبناء مستقبلهم، لا يبوحون بأى شىء يدور بداخلهم، فهذا بالنسبة لهم قمة فى المتعة لأنه يجعلهم مركز اهتمام لدى الجميع.


برج العقرب فى حظك اليوم 28 سبتمبر

يتميز أصحاب برج العقرب بشخصيتهم القوية المسيطرة القادرة على تحدى الصعاب، فهو قائد قوى قادر على إدارة جميع مهماته بقوة وسيطرة وشجاعة دون أن يحدث أى خلل.


مشاهير برج العقرب


ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، وفى إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

يمكنك تقديم أفضل ما لديك فى عملك، وهذا قد يضيف إلى رصيدك المهنى، قد تخطط لتوسيع نطاق تعلمك وقد تكمل دورة تدريبية متقدمة تتعلق بمجال خبرتك، مما يؤدي إلى التقدم فى عملك.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تكون محظوظًا اليوم للعثور على شخص مناسب لشخصيتك، قد تحاول فهم آراء وإعجابات شريك حياتك، وقد تخطط لأيامك المستقبلية مع من تحب وهذا التخطيط قد يمنحك السرور والرضا.


برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى


قد تختفى مشاكلك الصحية بمجرد إجراء بعض التغييرات فى نمط الحياة، قد تحب هذا التغيير وتتكيف مع هذه التغييرات إلى الأبد، يمكنك شرب الكثير من الماء كل يوم وكذلك تناول بعض الأطعمة الطازجة بانتظام. يمكنك تشجيع الآخرين على تناول الطعام الصحى.


برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


قد تكون الفترة المقبلة ممتعة بالنسبة لك حيث يمكنك الاستمتاع بجميع مجالات الحياة، قد تتحسن حالتك الاقتصادية والمالية بشكل كبير وقد يكون لديك أموال زائدة للاستثمار في مشروع جديد.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *