التخطي إلى المحتوى

أصدرت شركة “سامسونج” اليوم الثلاثاء، إعلانا دعائيا لإصدار هاتف جديد “Galaxy S22 Ultra”، مشيرة إلى أن مميزاته الحديثة غير متوفرة في سلسلة أبل الجديدة.

ويُظهر إعلان سامسونج، بعنوان “Buckle Up”، جهازي Galaxy Z Flip4 وGalaxy S22 Ultra حيث يقتربان من السعر المتوقع لجهاز iPhone 14 Pro، وان سعره قد يصل 1000 دولار او اقل.

وبحسب اعلان شركة سامسونج، يظهر المظهر الفريد لكاميرا “Galaxy S22 Ultra” والتي تأتي بدقة 108 ميجا بكسل وميزات “SUPPER ZOOM” المثيرة للإعجاب لدى الزبائن والمنافسة لمواصفات ايفون 14.

يُذكر ان شركة أبل ستقوم بالكشف عن سلسلة ايفون 14 الخاصة بها غدا الأربعاء، وانه سيصل سعره الى 799 دولار امريكي. كما من المتوقع أن تعلن عن نوع جديد منApple Watch وربما حفنة من طرز iPad Pro الجديدة، على الرغم من أنه قد يتم الإعلان عنها في وقت لاحق من العام.

ووفقًا للتسريب، سيأتي iPhone 14 العادي بسعة تخزين 128 جيجابايت بسعر 799 دولارًا أمريكيًا، وهو نفس سعر iPhone 13. ومع ذلك، تشير بيانات الخبراء Trend Force قد يكون سعر iPhone 14 أرخص بـ 50 دولارًا ، على الأقل في الولايات المتحدة، وبالتالي يبدأ السعر من 749 دولارًا.

المصدر : وكالة سوا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *