التخطي إلى المحتوى





04:50 م | الأربعاء 21 سبتمبر 2022

عبدالله حافظ لاعب جورنيك بولكويسي البولندي يقترب من الأهلي «خاص»

عبدالله حافظ لاعب فريق جورنيك بولكويسي البولندي

دخل عبدالله حافظ لاعب فريق جورنيك بولكويسي البولندي دائرة اهتمامات النادي الأهلي من اجل دعم وسط الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى الفريق الأحمر لتدعيم صفوفه استعداداً للموسم الجديد.

أمير توفيق يستعد لعرض عبدالله حافظ على كولر لحسم الصفقة

وعلم الوطن سبورت أن عبدالله حافظ تم عرضه على النادي الأهلي لضمه في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، ومن المقرر أن يعرضه أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالقلعة الحمراء على مارسيل كولر المدير الفني لأخذ رأيه في الصفقة.

ويجيد عبدالله حافظ المرشح للانضمام لصفوف الأهلي، اللعب في جميع مراكز خط الوسط الهجومي، وهو ما يعد إضافة قوية للأحمر في حالة انتقاله.

وكان الأهلي قد دعم صفوفه بالتعاقد مع المهاجم شادي حسين قادماً من صفوف سيراميكا كليوباترا، بالإضافة للجناح الشاب مصطفى سعد “ميسي” القادم من صفوف الفريق ذاته، لتدعيم خط الهجوم.

كم أعلن الأهلي تعاقده مع المحترف البرازيلي برونو سافيو، قادماً من نادي بوليفار البوليفي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في أعقاب رحيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني لصفوف أبها السعودي على سبيل الإعارة.

رحلة احتراف عبدالله حافظ.. من إنبي إلى الدوري البولندي

ويعد عبدالله حافظ صاحب الـ24 عاما خريج قطاع الناشئين بنادي إنبي، رغم أنه بدأ مسيرته من النادي الأهلي في فريق مواليد 1998، لكنه لعب لعام واحد، قبل رحيله لصفوف الفريق البترولي عام 2009، ليبقى مع ناديه لعشر سنوات، قبل أن يشد الرحال إلى أوروبا من بوابة فريق هاتنيك كاراكاو في موسم 2019-2020، ثم انتقل إلى نادي جورنيك بولكويسي الموسم الماضي.

ولعب عبدالله حافظ 12 مباراة مع ناديه البولندي في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف، بينما لم يصنع أي هدف، وتحصل على 5 بطاقات صفراء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *