التخطي إلى المحتوى

صحيفة المرصد : روى المواطن “أبو عبدالله” قصة مثيرة لتزوجه 53 امرأة على فترات، لافتا إلى أن أول زواج له كان في سن الـ 20 بينما يبلغ من العمر حاليا 63 عاما.

وقال خلال استضافته على قناة «MBC» إن الموضوع انتشر بعد أن قام أحد أصدقائه بتصويره ونشر المقطع، لافتا إلى أنه لم ينزعج من نشر المقطع بقدر إزعاجه من ردود البعض وانتقادهم له.

وأوضح أنه قرر الزواج بعد الأولى بسبب كثرة المشاكل رغم تواجد أطفال، مضيفا: قمت بإبلاغ زوجتي الأولى وكان عمري 23 سنة.

وعن الفرق بين زوجاته، أضاف: مافيه فرق بين النساء ، وعندما تزوجت الثانية حدثت مشكلة بينها وبين الأولى، فتزوجت الثالثة، والاثنين اجتمعا على الأولى وعندما تزوجت الرابعة طلقت الأولى والثانية وبعد ذلك طلقت الثالثة وبقيت الرابعة وعندما رأت نفسها أنها السيدة الأولى طلقتها.

وتابع: كل رجل في العالم يتمنى امرأة واحدة ويستمر معها إلى الأبد، و إن شاء الله كنت عادل معهم جميعا الأولى كانت أكبر مني سنا، والاستقرار ما تجده في الصغيرة ولكن تجده في الكبيرة.

وواصل: “كنت أعمل في عمل خاص وأسافر خارج المملكة وأعف نفسي بالزواج وأي رجل يبغى التعدد ولا يمكن أن أتزوج على زوجتي الأخيرة أبدا وجميع زوجاتي ما مر على موقف واحد حلو معهن”.

واختتم : “من ضمن طليقاتي امرأة كان بيني وبينها منزل مشترك فكتبت لها نصيبي وبعدها طلبت الخلع وتزوجت واطلقت وكنت خارج المملكة وأصغر مدة تزوجت فيها كانت ليلة واحدة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *