التخطي إلى المحتوى

قرر النادي الأهلي توفير 3 مباريات ودية للفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، من أجل الاستعداد لبداية الموسم الجديد.

وحدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أيام 21 و25 و29 سبتمبر الجاري كمواعيد لإقامة ثلاث مباريات متدرجة المستوى خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل في ملعب مختار التتش.

وأوضح الأهلي في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الثلاثاء أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، سيقوم بالاتفاق خلال الأيام المقبلة على أطراف المباريات الثلاث، وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بها.

وكان النادي الأهلي قد أعلن اليوم الثلاثاء صدور قرار من مارسيل كولر تطبيق نظام اليوم الكامل في تدريبات الفريق اعتبارًا من السبت المقبل، بحيث يكون حضور اللاعبين في السابعة صباحًا ومغادرتهم في الثامنة  مساءًا.

ومن المنتظر أن يبدأ فريق الأهلي موسمه الجديد بمواجهة أحد فريقي الجيش الرواندي أو الاتحاد المنستيري التونسي خلال شهر أكتوبر المقبل، لحساب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجيش الرواندي قد فاز في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف في رواندا، على أن تُقام مباراة الإياب في تونس الأسبوع المقبل.

يُذكر أن الأهلي كان قد أعلن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول لمدة موسمين مقبلين، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تمت الإطاحة به بعد شهرين فقط من توليه المهمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *