التخطي إلى المحتوى

13 سبتمبر 2022 الساعة 4:05 مساء

عااجل فضيحة صفقة الأهلي الجديدة.. اعتداء على الحكم وعقوبة منتظرة

عااجل فضيحة صفقة الأهلي الجديدة.. اعتداء على الحكم وعقوبة منتظرة

 

مهاب ممدوح

 

افتتحت المحكمة التأديبية الرياضية في بوليفار تحقيقا ضد المهاجم البرازيلي برونو سافيو المنضم حديثا إلى صفوف الأهلي قادما من فريق بوليفار، على هامش اعتراضه على الحكم جاد فلوريس خلال مواجهة فريقه ضد كلوب أولويز ريدي والتي انتهت لصالح بوليفار بثلاثية نظيفة يوم 4 سبتمبر 2022 ضمن منافسات بطولة الدوري.

القصة بدأت من خلال اعتراض برونو سافيو على إحدى القرارات للحكم جاد فلوريس، ولكن اعتراض برونو كان كبير للغاية للدرجة التي جعلته يصطدم برأسه في وجه الحكم، الأمر الذي دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء إلى برونو سافيو، في الدقيقة 46، بعدما سجل برونو الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 38 من عمر المباراة.

الحكم في تقرير المباراة أشار إلى أن اللاعب البرازيلي استخدم السلوك العنيف معه بعدما ضرب جبهة الحكم برأسه، واستخدم بعض الألفاظ الخارجة، وكرر سافيو السلوك العنيف من خلاله الاعتراض مجددا على الحكم.

ورغم استدعاء برونو سافيو إلى المحكمة التأديبية في بوليفار والخاصة بقطاع كرة القدم، من أجل فتح تحقيق معه، غادر اللاعب إلى مصر ووصل القاهرة خلال الساعات الماضية تمهيدا للانتقال إلى الأهلي بشكل رسمي، حيث أشارت التقارير إلى أن العقوبة المتوقع توقيعها ضد اللاعب في بوليفار لن تؤثر على مسيرته الرياضية وبالتالي لا يوجد أزمة في انتقاله إلى صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب البرازيلي لكشف طبي كامل اليوم، قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن ضم اللاعب من جانب النادي الأهلي.

 

شبانة:مفاجأة.. رغم مشاركة بوبو في الكونفدرالية.. الأهلي يرفض التراجع عن الصفقة
 

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر أن مفاوضات الأهلي مع اللاعب لازالت مستمرة حتى بعد مشاركته مع فيوتشر في الكونفدرالية الافريقية.وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، الأهلي لازال مستمر في المفاوضات مع اللاعب حتى الآن ويرغب في ضمه حتى لو شارك محليًا فقط دون تواجده مع فريقه في البطولة الافريقية.وأتم شبانة، الأهلي مقتنع بشكل كبير بقدرات وإمكانيات بوبو وهو ما جعلهم متمسكين لأبعد مدى بإتمام الصفقة.

 


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *