التخطي إلى المحتوى

8 سبتمبر 2022 الساعة 1:19 مساء

اخبار الزمالك في الصحف | الأهلي يبيع كهربا للزمالك .. 4 صفقات جديدة في الزمالك .. حسم مصير ثنائي الزمالك

أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.

 

 

اليوم السابع: 4 صفقات جديدة في الزمالك

 أكد الإعلامى أحمد شوبير أن إدارة نادى الزمالك اقتربت كثيرا من ضم 4 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم المقبل.

وقال شوبير خلال تقديمه برنامج “مع شوبير” الإذاعى “اقترب الزمالك بقوة من حسم صفقة مصطفى الزنارى، مدافع فريق طلائع الجيش، كما حصل على توقيع محمود جاد، لكن لم يحسم الصفقة بشكل رسمى حتى هذه اللحظة لتدعيم صفوفه، بالإضافة إلى الثنائى عمر جابر ونبيل دونجا لاعبى بيراميدز”.

وتابع شوبير: “إدارة الزمالك تستهدف ضم الحارس بقوة، والرؤية ستتضح فى صفقة محمود جاد فى الأيام القليلة المقبلة، ويبحث حاليا عن حراس تحسبا لفشل صفقة جاد”.

وخاض فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريبه الأخير على استاد لوسيل، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال السعودى المقرر لها في الثامنة مساء غد الجمعة، في بطولة كأس لوسيل بقطر، حيث يختتم الفارس الأبيض استعداداته للمباراة بخوض مرانه على الملعب الذى سيحتضن اللقاء، وذلك بعدما وصلت بعثة الفريق إلى قطر صباح الأربعاء على متن طائرة خاصة، وخاض الفريق مران استشفائي بعد الوصول إلى قطر لفك العضلات والتغلب على اجهاد اللاعبين بعد رحلة السفر.
 
ومن المقرر أن يرسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، خطة مواجهة الهلال خلال المران الأساسي، والذى سيقوم من خلاله المدير الفني بتجربة الطرق التكتيكية التي سيتبعها خلال سير المباراة، وتقسيم اللقاء إلى أجزاء حتى يعبر به إلى بر الأمان، لاسيما وإن فيريرا حرص على متابعة عدة مواجهات لفريق الهلال للوقوف على طريقة لعبه وعناصر القوة والضعف، حيث حرص البروفيسور على متابعة مواجهة الزعيم الأخيرة أمام نظيره الفتح بالدوري السعودي، من أجل دراسة الخصم بشكل جيد، والعمل علي وضع الخطة المناسبة للمباراة، حيث فاز الهلال على حساب مضيفه الفتح بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما مساء يوم، الأحد، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية” ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023.

 

 

الوطن: حسم مصير ثنائي الزمالك

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك الجدل المثار مؤخرا بشأن مصير ثنائي الفريق يوسف أوباما وعبد الله جمعة مع القلعة البيضاء، ورفض مرتضى منصور الاستغناء عن يوسف أوباما مؤكدا على أنه لاعب محترم ولن يتم الاستغناء عنه.

وأكد مرتضى منصور خلال جلسته مع اللاعبين على أن عبد الله جمعة خامة جيدة جدًا وفقد الكثير من وزنه وهناك الكثير من الأندية تطلب التعاقد معه ولكن لن يرحل لأنه سعيد فى الزمالك.

 

 

المصري اليوم: الأهلي يبيع كهربا للزمالك

اشتعلت أزمة محمود كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مع مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بعدما استقر الأخير على عدم دفع قيمة الغرامة الموقعة على اللاعب والمقدرة بمليوني دولار، وذلك لعدم وجود سيولة مالية في خزينة النادى الأهلي في الوقت الحالى، وهو ما دفع إدارة النادى إلى تسويق اللاعب إلى أحد الأندية سواء المحلية أو العربية.

وعلمت «المصري اليوم» أن اللاعب لم يقتنع بالجلسات التي عقدها مع محمود الخطيب رئيس النادي وسيد عبدالحفيظ وحسام غالي وهو ما أصابه بالإحباط.

وكشف مصدر أن الأهلي لن يدفع «جنيه» من غرامة كهربا وأبلغ اللاعب أن عليه إحضار عرض للموافقة على رحيله مع التنازل عن القيمة المالية الخاصة بالنادى في الصفقة من أجل تسديد الغرامة أو المساهمة فيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *