التخطي إلى المحتوى


07:58 م


السبت 15 أكتوبر 2022

كتبت- منة الله عبدالرحمن وروان شريف:

تداول عدد من أولياء الأمور، صورا لطالب من مدرسة حدائق المعادي الرسمية لغات، بعد إصابته بعاهة مستديمة في الوجه، وابدوا اعتراضهم على ما حدث ومطالبين بمعاقبة المذنب في الواقعة.

وتحقق “مصراوي” من الواقعة وتبين أن الطالب يدعى “م. ح.”، تعرض للضرب والاعتداء من زميله في المدرسة، ما أسفر عن إصابته بعاهة مستديمة في الشفاه.

وقالت فاتن رجب، والدة الطالب المصاب إن ابنها وعدد من الطلاب حدث بينهم شجار أثناء “الفسحة المدرسية” قبل أن تفضه إحدى المعلمات، لكن بعد انتهاء اليوم الدراسي، فوجئ ابنها بمجموعة من الطلاب يتشاجرون معه مجددا.

وأضافت في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، أن الطلاب أمسكوا ابنها وضربوه بزجاجة مكسورة في وجهه، أسفرت عن إصابته، قبل أن يفروا هاربين.

وتابعت والدة الطالب، أن الطالب استمر في النزيف فترة طويلة ولم يهتم به أحد من المارة، وحاول الدخول إلى المدرسة مرة أخرى ولكن مديرة الملحق بالمدرسة رفضت دخوله، قائلة: “امشي من هنا أنا مش عاوزة مصايب”.

وأوضحت فاتن رجب، أنه بعد عودة الطفل إلى المنزل، ذهبوا إلى المستشفى وأوضحت التقارير الطبية إصابة الولد بتهتك في الشفاة العلوية والسفلية، وتم تحرير محضر في قسم الشرطة لإثبات الواقعة، كما أكدت عائلة الطالب أنهم في انتظار تحرك الإدارة التعليمية بالتدخل لمحاسبة المذنب.

الإدارة: إرسال لجنة للتحقيق

ومن ناحيتها علق مصدر مسئول في إدارة المعادي التعليمية، على تلك الواقعة، قائلًا: “الواقعة تمت بين الطالبين بعد انتهاء اليوم الدراسي، لذا لم نستطيع محاسبة أي مشرف للتقصير في العمل”.

وأكد المصدر، أنه سيتم إرسال لجنة من الإدارة التعليمية للمدرسة، للتحقيق في تلك الحادثه، الأحد، ليتم محاسبة المذنب بعد الانتهاء من التحقيقات، واتخاذ اللازم ضد الطالب المتهم بإحداث عاهه مستديمة لزميله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *