التخطي إلى المحتوى

هذه هي الأخبار السارة التي كان العديد من المستخدمين في انتظارها: من المفترض أن تكون التحديثات السريعة إلزامية قريبًا لجميع الشركات المصنعة التي تنتج الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد. هذا الإجراء الجديد سوف يروق بشكل خاص لمستخدمي سامسونج، الذين كانوا ينتظرون منذ عدة سنوات حتى يتم دمج الوظيفة.


في عام 2016، غيرت جوجل قواعد تحديثات أندرويد من خلال دمج ميزة تسمى Seamless Update أو “التحديث السريع” في هاتف بيكسل. من حيث المبدأ (من الناحية الفنية، أقل قليلاً)، الفكرة بسيطة نسبيًا: السماح للمستخدمين بمواصلة التصفح على هواتفهم الذكية أثناء التحديث. في الواقع، في معظم الحالات، يجب عليك انتظار تنزيل التحديث وتثبيته، ثم إعادة تشغيل الهاتف قبل أن تتمكن من العودة إلى الاستخدام العادي.

من الآن فصاعدًا، سيقوم العديد من الشركات المصنعة بدمج الوظائف في هواتفهم. نفكر بشكل خاص في شركة سامسونج التي، بعد 6 سنوات من إدخال التحديثات السريعة، لا تزال ترفض دمجها في هواتفها. ومع ذلك، يمكن أن يتغير ذلك قريبًا جدًا. في الواقع، يبدو أن مستندًا حديثًا نشرته جوجل يشير إلى أن جميع الهواتف الذكية المستقبلية التي تم إطلاقها على أندرويد 13 سيتعين عليها تقديم هذه التقنية.

ستضطر سامسونج قريبًا إلى دمج التحديثات السريعة لهواتفها الذكية

يضم المستند الذي يحدد المتطلبات الأساسية للتوافق مع أندرويد، القواعد التي يجب احترامها من أجل الحصول على ترخيص تشغيل من جوجل. حيث تنص شركة مونتين فيو على أن “الأجهزة المعنية يجب أن تدعم تحديثات نظام A / B”. أي: يجب أن تكون الهواتف الذكية قادرة على التحديث باستخدام قسمين، وهما بالتحديد كيفية عمل التحديثات السريعة.

بمعنى آخر، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الهواتف الذكية التالية التي تعمل بنظام أندرويد 13 سيتعين عليها تقديم وظائف لاستخدام نظام التشغيل جوجل. ربما سيدمج جلاكسي S23 القادم هذه التقنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *