احدث الصيحات في عالم الديكور

يمكن للكلمات أن تشفي. يمكن للكلمات أن تدمر.

49

يمكن للكلمات أن تشفي. يمكن للكلمات أن تدمر. لديهم قوة هائلة وطاقة. اختر لك بعناية. يمكن أن تمنحك الكلمات المختارة جيدًا الأمل عندما ينكسر عقلك وتجعلك أقوى مما تعتقد. يمكن للكلمات التافهة أن تفرغك ، وتدمر عقلك ، وتجعلك تشعر باليأس ، وترغمك على العيش في غباء.

اللغة هي ما يجعلنا بشرًا

، إنها جزء حيوي من الاتصال البشري. على الرغم من أن الأنواع الأخرى لديها أسلوب اتصال خاص بها ، إلا أن البشر فقط هم من أتقن مهارة الاتصال المعرفي للغة. تسمح لنا اللغة بمشاركة. أفكارنا وأفكارنا ومشاعرنا مع الآخرين. لديه القدرة على بناء المجتمعات ولكن أيضًا لديه القدرة على إسقاطها.

يمكن للكلمات أن تشفي. يمكن للكلمات أن تدمر. قوة الكلمات هائلة. كانت الكلمات. المختارة بعناية كافية في الماضي لإيقاف جيش وتحويل الهزيمة إلى نصر. في الماضي ، تم استدعاء وقف إطلاق النار بارلي (فرنسي : تحدث – الكلام) وغالبًا ما يتم التحدث بها بعد التلويح بعلم أبيض ، وطلب وقتًا مستقطعًا ومحاولة أخيرة للمناقشة / التفاوض في محاولة لإنهاء الأعمال العدائية بين مجموعتين من الناس.

في أكتوبر 1962 ، اقترب العالم من حرب نووية مدمرة بين قوتين عظميين ، الولايات المتحدة بقيادة الرئيس جون. كينيدي واتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية بقيادة نيكيتا خروتشوف. بدأت الدراما برمتها عندما اكتشفت وكالة المخابرات المركزية أن الصواريخ الباليستية النووية السوفيتية متوسطة وطويلة المدى يجري بناؤها في جزيرة كوبا ، على بعد 90 ميلاً فقط من ساحل فلوريدا. يعتمد مصير ملايين الأشخاص حول العالم على كيفية تواصل هذين الرجلين مع بعضهما البعض.

مارس مستشارو الرئيس كينيدي

ضغطاً هائلاً عليه لكي يتصرف بسرعة وبقوة من خلال تدمير موقع الصاروخ الذي أعقبه غزو واسع النطاق لكوبا. بدلاً من التسرع في اتخاذ قرار لم يتم التفكير فيه جيدًا ، قرر كينيدي التوقف والتفكير من أجل فهم الصورة الكبيرة قبل اتخاذ قرار بشأن خطوته التالية ؛ وبدلاً من إرسال جيشه لغزو كوبا ، قرر ذلك بارلي مع خروتشوف عن طريق تبادل الرسائل لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم إيجاد طريقة لحل هذا الصراع دون الاضطرار إلى إبادة أنفسهم في هذه العملية.

كان كينيدي قد قرأ مؤخرًا كتاب باربرا توكمان بنادق أغسطس كتاب عن بداية الحرب العالمية الأولى ، والذي طبع في ذهنه صورة قادة العالم المفرطين في الثقة وهم يندفعون إلى الصراع ، والتي بمجرد أن بدأت لم يعد بإمكانهم إيقافها. شعر كينيدي أيضًا بأنه مستوحى من مقطع من كتاب آخر قرأه الاستراتيجي بي إتش ليدل حول الإستراتيجية النووية.

ضد رغبات غالبية مستشاريه ، اختار كينيدي استراتيجية أقل عدوانية ، وهي الحصار البحري. كان هذا النهج لمنع المزيد من الصواريخ من الوصول إلى كوبا ، ولكن أيضًا لمنحها الوقت للتفكير والوقت للتواصل والوقت لفهم نوايا خروتشوف وردوده. في 22 أكتوبر 1962 ، جون. كينيدي خاطب الأمة عبر بث تلفزيوني مباشر. كانت رسالتها موجهة إلى الجمهور الوطني ولكن أيضًا إلى .

في بعض الأحيان يمكن للكلمات أن تقتل ، ويمكن أن تثير بسهولة مشاعر الخوف والقلق. التاريخ مليء بالأحداث التي كان لأصغر الأحداث فيها أكبر النتائج. يمكن للكلمات المنطوقة في آذان خاطئة أن تخلق الإساءات التي يمكن أن تقضي على إمبراطوريات وتفني أمم بأكملها.

يمكن للكلمات أن تشفي

يمكن للكلمات أن تشفي

 

عندما تفكر في أنواع الأسلحة المستخدمة في الحرب

، تفكر في الطائرات والدبابات والمدافع الرشاشة والقنابل اليدوية وما إلى ذلك. . خلال الحرب العالمية الثانية ، كان يُنظر إلى الكلمات على أنها محركات قوية للرجال والنساء ؛ وصاروا يعبئون الروح الوطنية ويدعون إلى الشجاعة والتضحية لما فيه خير الوطن. دارت معظم معارك الحرب العالمية الثانية في جميع أنحاء أوروبا وشمال إفريقيا وآسيا. كانت الأراضي الأمريكية بعيدة بما فيه الكفاية عن الحدث حتى حدث بيرل هاربور المأساوي. من تلك النقطة فصاعدًا ، خاضت الحكومة الأمريكية معركة مستمرة من أجل قلوب وعقول الجمهور ، لإقناع الأمريكيين بدعم المجهود الحربي.

في عام 1942 ، تم إنشاء مكتب معلومات الحرب (OWI) بهدف نشر رسالة الحكومة من خلال الملصقات والكتيبات والبرامج الإذاعية والأفلام. تم تجنيد الفنانين والمخرجين والمثقفين لأخذ أجندة الحكومة وجعلها حملة دعائية. كانت أهداف حكومة الولايات المتحدة من حملة الدعاية هي توحيد الجمهور وراء المجهود الحربي ، والقضاء على جميع أنواع المعارضة ، وإيجاد الموارد اللازمة لتمويل المجهود الحربي. أثارت الملصقات الحكومية مشاعر إيجابية وسلبية. استخدموا كلمات مثل الذخيرة

يمكن للكلمات أن تشفي

يمكن للكلمات أن تدمر. ما هو معناها الحقيقي؟ Etym – olog – gy. إتيم مستمدة من إيتيمون، وهو ما يعني في اليونانية صحيح ، حقيقي وفعلي – Ology يعني دراسة. لذا ، فإن أصل الكلمة يعني دراسة ما هو حقيقي وحقيقي. دعونا نلقي نظرة على أصل بعض الكلمات ، فقط من أجل المتعة. الفكرة هي العثور على معناها الحقيقي.

كون: Uni-Verse تعني حرفيا آية. غالبًا ما نشير إلى الموسيقى باسم a عالمي اللغة التي يمكن أن يفهمها أي شخص في أي مكان. يمكن فهم الرسالة وراء أي قطعة موسيقية في أي مكان وأينما كنت وأي لغة تتحدثها ، لأن هناك نغمة عالمية.

إذا قرأت الكلمة يعيش من اليمين إلى اليسار تحصل على الكلمة خاطئ.

أ ربط في التمويل يعني أداة مديونية للحكومة. أصله يأتي من كلمة عبودية التي تعني إبقاء شخص ما في حالة من العبودية. كلمة الرهن العقاري يأتي من الفرنسية القديمة –الرهن العقاري – أ تعهد الميت. يعرف أي شخص مر بعملية الرهن العقاري لمدة 20 أو 30 عامًا أنه يمكن أن يشعر وكأنه يتخلى عن حياته. تموت القضية بسداد الدين أو عند فشل السداد.

 

Comments are closed.