التخطي إلى المحتوى

لم تهدأ حرب التصريحات الشعواء التي انطلقت قبل أيام بين “الفوارس” في لبنان، بسبب صورة لحفل مزمع، حتى الآن.

وفي جديدها، هددت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، مواطنها وزميلها في الغناء الفنان فارس كرم باللجوء إلى القضاء بسبب ما اعتبرتها “إهانات” وجهها لها الأخير عبر حسابه في تويتر.

الحكاية بدأت من صورة إعلان لحفل سيضم الاثنين في “موسم جدة”، اعترض كرم عليها بعد أن ظهر بحجم أصغر من ميريام، ما اضطره للانسحاب، إلى أن قررت الشركة المنتجة تأجيل الحدث.

عبر تويتر

وعند سؤال فارس عن كلام ميريام بأن لا داعي للأزمة وأن السبب لا يستدعي ذلك، أجاب واصفاً إياها باللهجة اللبنانية بـ”النفسية المحمضة”، وفق تعبيره.

وما زاد الطين بلّة، جواب صاحبة “أنا وشوق”، على صحافي طلب منها تعليقاً عن الأزمة، فردت بأنها تفاجأت بالأمر، خصوصاً وأنها هي من رشّحت فارس كرم ليشاركها الحفل.

فرد فارس مجدداً بتغريدة عبر تويتر، أمس الأربعاء، جاء بين كلامه: “اللي استحوا ماتوا”، في إشارة منه إلى أن تاريخه الفني ليس بحاجة لمن يرشّحه لحفلات، مؤكداً أن الفنانة كانت تسارع في الماضي لالتقاط صور معه، قائلا: “بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل”.

إلى أن أعلنت ميريام اللجوء إلى القضاء للرد عليه.

يذكر أن جدلاً واسعاً دار على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أزمة فارس كرم وميريام فارس، وسط مطالبات الجمهور بإنهائها وعدم خروج مثل هذه الأمور إلى العلن أو عبر السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *