التخطي إلى المحتوى

يعتبر الجمبسوت الفاخر بديلاً لا مثيل له عن فساتين سهرات تبحث عنها كل سيدة لإطلالة لافتة وعصرية، خاصة وأن موديلاته تتنوّع لتتناسب مع مختلف الأجسام، فلكل فتاة حالمة تصميم خاص يليق بها.

موديلات جمبسوت من لا ميتامورفوس La Metamorphose

متألّقة وعصرية

جمبسوت فاخر من سابرينا بيرسيشينو Sabrina Persechino

لإطلالة لافتة خلال سهراتك المميّزة، ننصحكِ باعتماد الجمبسوت الضيّق فهو من الموديلات التي تناسب السيدة التي ترغب في إظهار منحنيات جسمها بطريقة جذّابة. اختاري هذا التصميم من علامة سابرينا بيرسيشينو Sabrina Persechino باللون الأسود الأنيق وقماش المخمل الناعم الجذّاب. موديل يليق بصاحبة البشرة الحنطية، السمراء وحتى الشقراء.
لكل سيدة تتمتّع بجسم ممشوق ويليق بها الجمبسوت الضيّق، لا تتردّدي باعتماده خلال هذه المناسبة المهمة، ولا مانع من أن تختاريه مع أكمام طويلة على سبيل المثال وياقة مفتوحة على شكلV وحزام عريض يحدّد خصركِ النحيف. كما أن الجمبسوت الواسع يناسب السيدة الممتلئة وهو من الموديلات المريحة لحركتها خلال الحفلات.
لإطلالة متألّقة وعصرية يمكنكِ اختيار جمبسوت بخصر عال في حال كنتِ قصيرة القامة حيث يمنحكِ مدى. ولطويلات القامة يمكنهن اختيار مختلف قصّات الجمبسوت تبعاً لذوقهن، أما اختيار الألوان فيعتمد حسب لون بشرتهن.
قدّمت الماركات العالمية تصاميم لا تعدّ ولا تحصى من الجمبسوت الفاخر، برز هذا الموديل من دار راهول ميشرا Rahul Mishra بألوانه المتناغمة وطبعات الورود الراقية لتضفي إليه رونقاً خاصاً لإطلالاتك لا مثيل له.

جمبسوت فاخر من راهول ميشرا Rahul Mishra

تابعي المزيد: فساتين خطوبة بقصة الكورسيه

إطلالة ملكية

جمبسوت فاخر من جوليان فورني Julien Fournie

الجمبسوت من الموديلات التي راجت في إطلالات السهرات. وهي تعكس إطلالة عصرية، وتنوّعت موديلاته وألوانه. على السيدة التي ترغب في ارتدائه، اختيار الأنسب لجسمها ولون بشرتها. اختاري جمبسوت بقصّة الكورسيه المزيّن بفيونكات من الساتان اللامع مع بنطلون واسع بصيحة الريش على سبيل المثل، فهو تصميم فاخر جداً.
هذا وقد تضمّنت مجموعة دار أزياء جوليان فورنيJulien Fournie جمبسوت بموديلات متنوّعة، منها هذا التصميم بلونه اللامع المميّز مع أكمام طويلة.
الجمبسوت الأسود أو جميع الألوان، كلها موديلات تخطف الأنظار نحو السيدة الأنيقة نظراً لكونه طقم شيك وعصري، ففي ظلّ بحثكِ عن ارتداء كل ما هو راقٍ، يعتبر الجمبسوت قطعة مميّزة في شكله بكونه قطعة فاخرة، بالتأكيد هناك لمسات كلاسيكية قد تفضلين اللجوء اليها.
وأخيراً السبب الرئيسي وراء اعتماد موديلات جمبسوت فاخرة تليق بالحفلات هو تنوّعه اللامتناهي بالنسبة لكل من ترغب بإطلالة ملوكية. يمكنكِ ارتداء جمبسوت يليق بجسمكِ سواء كنتِ نحيفة، ممتلئة، أو حتى قصيرة أو طويلة.

جمبسوت فاخر من كرو لي Cru Le

تابعي المزيد: موديلات فساتين خطوبة باللون الكحلي لخريف 2022

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *