التخطي إلى المحتوى

تُعتبر موديلات البناطيل الواسعة والملونة لخريف 2022 الخيار الأول لكل سيدة تهوى أن تكون إطلالتها مميّزة الى اٌقصى الحدود. لذلك برز منها مجموعة كبيرة لتلبّي جميع الأذواق. لا تتردّدي باقتنائها في خزانتكِ لهذا الموسم بقصّات مريحة وعصرية تضمن لكِ الأناقة، الأنوثة والجرأة…

موديلات بناطيل واسعة وملونة لخريف 2022 من إز كامينغ Is Coming

التغيير والتجديد

بنطلون واسع وملوّن من أمريكان راج American Rag

مع بداية موسم الخريف لا بدّ أن تضفي بعض التغيير والتجديد الى إطلالتكِ من خلال تألّقكِ بالبناطيل الواسعة والملونة بتدرّجات الألوان الدافئة المنوّعة، خاصة أنها صيحة لهذا الموسم وتمنحكِ إطلالة مريحة، منعشة، وأنيقة في نفس الوقت. تباينت طرق تنسيقها سواء مع القميص، البلايز، التوب… يمكن بكل سهولة إتمام هذه المهمة لتكون مناسبة للعمل، فهي تعتبر من أفضل الموديلات التي تتصدّر أحدث صيحات الموضة لخريف ،2022 حيث إن السروال الواسع من أفضل الملابس المنتشرة في هذا الموسم، وظهرت العديد من المجموعات الرائعة والمختلفة وتشكيلة متنوّعة تناسب جميع السيدات. هناك الكثير من تصاميم موديلات البناطيل الواسعة والملونة بشكل مميّز ورائع يتناسب مع أحجام الجسم المختلفة، وهناك مجموعة منها بموديل واسع بالكامل أو الرجل من الأسفل، وهذا يتناسب مع أي شكل للجسم. كما برزت مجموعة من الموديلات السراويل الواسعة التي تناسب شكل الجسم المستطيل، حيث إن هذا التصميم يبرز شكل الجسم أفضل. ولا مانع على الإطلاق من تنسيق شكله الواسع مع قطع الملابس المختلفة واختياره باللون المفضّل لديكِ سواء كان فاتحاً أو داكناً. ننصحكِ بهذا التصميم من علامة لايبل إيديشن Label Edition بلونه المنعش، نسّقيه مع قميص من نفس اللون للحصول على إطلالة جذّابة، أنيقة ولائقة لكافة الأوقات والمناسبات النهارية.

بنطلون واسع وملوّن من لايبل إيديشن Label Edition

تابعي المزيد: طرق تنسيق التنورة الجلد

إطلالة عصرية

بنطلون واسع وملوّن من مايكل كايكل كورس Michael Michael Kors

يمكن تنسيق البنطلون الواسع والملوّن مع أشكال الجسم المتنوّعة، فهو يتناسب مع شكل الجسم الكمثري أو على شكل التفاحة أو الساعة، كما أنه يساعد على إخفاء عيوب القوام أو شكل الجسم مما يجعله مميّزاً ورائعاً. ولا تنسي أن هذا الموديل يتلاءم مع شكل الجسم المستطيل ويجعله ذات شكل حدّ أكثر ولا تظهر المنحنيات الموجودة فيه. كما يمكن تنسيق الملابس المختلفة مع البناطيل الواسعة والملونة بشكل رائع لإطلالة مناسبة للعمل أو حتى للمشاوير الصباحية. من السهل ارتدائه مع التوب الواسع ويكون بنفس لونه. كما يمكن تنسيقه مع الجسم الكمثري، حيث تكون القطع العلوية واسعة حتى يظهر الجسم بشكل أفضل. كما يتم تقسيم السراويل الواسعة حسب اللون، حتى تناسب العمل في الصباح عند اختيار الألوان الداكنة، فهي من أفضل الاختيارات التي برزت خلال خريف 2022 وتناسب جميع أشكال الجسم المختلفة وتخفي عيوب القوام. هذا وقد شقّت البناطيل الواسعة عالية الخصر طريقها إلى مجموعات الأزياء للموسم الحالي، تمسّكي بهذه الصيحة إذا كنتِ ترغبين بالمزيد من الطول. وأخيراً لا تتخلي عن صيحات البناطيل الواسعة والملونة بتدرّجات الألوان الخريفية للحصول على إطلالة راقية.

بنطلون واسع وملوّن من فون شوارتز Von Schwarz

تابعي المزيد: موديلات كنزات كارديغان محبوكة لخريف 2022

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *