التخطي إلى المحتوى

“ليبانون ديبايت”

لفت ما صرّح به رئيس التيّار الوطني الحر النائب جبران باسيل في كلمته بذكرى 13 تشرين عندما قال: “ركضوا حميّلة الشنط، واحد بيشتغل بالشوكولا راح يأسّس شركة نفط بالامارات، وغيره بالـ BVI”، فهل قصد باسيل “بائع الشوكولا”، الوزير السابق محمد شقير صاحب شركة Patchi الرائدة في هذا مجال؟!

يعلّق الوزير السابق شقير في إتصال مع “ليبانون ديبايت” بالقول: “لا أعرف إذا كان يقصدني ولا يمكنني أن أقول نعم أو لا وإذا كان يقصدني فأتمنى لو سمّاني “.

ويضيف، “أنا أفتخر أن أكون بيّاع شوكولا، لأن هذه الشركة اللبنانية هي الشركة العربية الأكثر انتشاراً في العالم، وأفتخر أن لدى هذه المؤسسة أكثر من 6000 موظف”.

وعن رغبة شقير بترؤسه الحكومة أوضح، “أنا لا أفكر برئاسة الحكومة، وأنا شخص قدميه على الأرض ونعمل بما يرضي ضميرنا وما يمكننا فعله نفعله”.

وعن تطورات تشكيل الحكومة أكد أنَّ “كل شيء متوقف وهكذا كانت الأجواء حتى يوم أمس، نحن في بلد العجائب، واذا تواضع الجميع قد تتشكل الحكومة، ولكن ذا إعتقد البعض أنهم سيرثون البلد فلن تتشكل”.

وحول ما ينقل عن عودة قريبة لرئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري قال شقير: “لا معلومات لدي عن ذلك وأتمنى عودته، ومن المؤكد أن الحريري سيعود ليلعب دوراً كبيراً في البلد”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *