التخطي إلى المحتوى


شهدت محافظة الإسكندرية، عصر اليوم، أمطارًا غزيرة التى ضربت الإسكندرية فى منخفض البحر المتوسط، وذلك بعد أن شهدت الإسكندرية فجر اليوم هطول الأمطار على مناطق متفرقة من المحافظة، وأشارت شركة الصرف الصحى إلى أن الإسكندرية شهدت أمطارا على مناطق الثروة السمكية وغرب والعامرية والكيلو 21 والجمرك والشاطبى.


 


وحذرت محافظة الإسكندرية المواطنين من الطقس المتقلب المتوقع، وأصدرت المحافظة مجموعة من التوصيات والتحذيرات للمواطنين لضمان سلامتهم وأمنهم وعلى رأسها ضرورة توخى الحيطة والحذر والابتعاد عن أى أشجار أو لافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالى، ومساعدة سيارات شفط مياه الأمطار فى التحرك بسهولة ويسر وتجنب السير بسرعات عالية بالسيارات والحفاظ على مسافة أمان.


وأعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوى فى جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على مستوى الأحياء، للتعامل مع تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتى تشير إلى تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيئ وسقوط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً.


وأشار المحافظ إلى استمرار التنسيق الكامل والتعاون بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة، وعلى رأسها شركة الصرف الصحى ومياه الشرب وإدارة المرور والحماية المدنية.

الامطار
الامطار


 

الأمطار
الأمطار


 

الكورنييش
الكورنييش


 

جانب-من-الامطار
جانب-من-الامطار


 

سقوط-الامطار
سقوط-الامطار


 

شوارع-الاسكندريه
شوارع-الاسكندريه


 

كورنيش-الاسكندريه
كورنيش-الاسكندريه


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *