التخطي إلى المحتوى

يعتبر اللون الأحمر من أكثر الألوان الجذّابة الذي يمنحكِ طلّة مميّزة تتّسم بالقوة والجرأة. ومن المهم جداً عند اختياركِ له ألا تقعي في فخ المبالغة. لذلك نسّقت الماركات العالمية لخريف 2022 التنورة الحمراء بطرق وأساليب أنيقة، راقية وناعمة تناسب جميع الأّذواق.

طرق تنسيق التنورة الحمراء من هوي Hui

عنوان الجرأة والحيوية

تنسيق التنورة الحمراء من رالف لورين Ralph Lauren

خلال كل موسم تبرز تصاميم مميّزة وجذّابة للتنورة بمختلف درجات اللون الأحمر، منها الميني أو الميدي بالإضافة إلى موديلات الماكسي الأنيقة والساحرة. من المهم أن تحرصي على طرق وأساليب تنسيقها بأكثر من ستايل وأسلوب، منها الكلاسيكي بلمسات البساطة ومنها بأسلوب شبابي وعصري ومواكب لأحدث صيحات الموضة.
لكي تفيضي جمالاً وألقاً وتجذبي إليكِ الأنظار وتكوني في قمة الأناقة والسحر، اختاري إطلالتكِ بالتنورة الحمراء سواء القصيرة منها أو الطويلة، بحسب ما تجدينه يناسبكِ أكثر، فالتنورة الحمراء بلونها الزاهي هي عنوان واضح للجرأة والحيوية.
ننصحكِ بهذا التصميم من علامة رالف لورين Ralph Lauren بقصّة البليسيه الناعم والرقيق، ارتديها مع توب باللون الأسود لطلّة ولا أجمل.
بإمكانكِ اختيار التنورة باللون الأحمر خلال هذا الموسم وتنسّقيها مع ألوان أخرى هادئة لتحقيق معادلة غير مبالغ بها. انتقيها بقصّات مختلفة كتلك التي تكون ضيّقة من الخصر وتتّسع تدريجياً إلى الأسفل. ظهر هذا التصميم لدى أكثر من دار أزياء في عروض خريف 2022 بالإضافة إلى موديل الثنيات والطيّات أو من قماش الشيفون على سبيل المثال…
من الموديلات التي تكسبكِ أناقة ورقيّاً، تمنحكِ طولاً إضافياً وتبرز قوامكِ النحيل، التنّورة العملية أو الكلاسيكية التي تصلح لأوقات العمل وللمناسبات المسائية والتي قد تكون مطرّزة بالورود الملوّنة. ولإطلالة عصرية وحيوية، اعتمدي التنورة الحمراء بكشاكش متدرّجة في الطول، نسّقيها مع كروب توب لإطلالة شبابية.

 التنورة الحمراء من فيراغامو Ferragamo

تابعي المزيد: موديلات كنزات كارديغان محبوكة لخريف 2022

اختيار بسيط وأنيق

تنسيق التنورة الحمراء من بارتسبارتس Partsparts

إذا كنتِ من محبّات الملابس الكاجوال يعتبر القميص الأحمر المنقوش والتنورة الحمراء المنقوشة من العناصر الأساسية في الخزانة العملية. يعتبر هذا المزيج خارج أوقات العمل من سترة الدنيم المزخرفة باللون الأزرق الفاتح والتنورة المنقوشة باللون الأحمر خياراً آمناً عندما تحتاجين إلى الظهور بمظهر رائع في لمح البصر.
تعتبر الأحذية المسطّحة ذات الأربطة الجلدية السوداء طريقة مضمونة لإضفاء القليل من الأناقة إلى طلّتكِ. وللحصول على مظهر غير رسمي ورائع، اختاري تيشيرت أسود برقبة دائرية وتنورة منقوشة باللون الأحمر تتماشى هذه العناصر معاً بشكل جيّد. وفي حال كنتِ ترغبين في الارتقاء بأسلوبكِ غير الرسمي إلى مستوى جديد، ارتدي سترة رمادية اللون برقبة مستديرة مع تنورة حمراء. أما المزيج المكوّن من سترة كارديجان سوداء وتنورة باللون الأحمر فهو يوفّر لكِ الراحة ويضفي إلى طلّتكِ مظهراً ساحراً، خاصة إذا انتعلتِ حذاءً لماعاً طويلاً للركبة باللون الأسود.
حتى تواكبي آخر صيحات الموضة ننصحكِ بهذه التنورة من دار مايد أرمينيا Made Armenia الطويلة مع قميص باللون الأزرق الجذّاب. كما يمكنكِ ارتداء قميص غير رسمي من النوع الثقيل رمادي اللون وتنورة حمراء. وإذا كنتِ تبحثين عن اختيار بسيط وأنيق يمكنكِ اعتماد سترة من الفرو الأسود وتنورة حمراء، مع انتعال حذاء باللون الاسود أيضاً يصل إلى الركبة تقريباً.

تنسيق التنورة الحمراء من مايد أرمينيا Made Armenia

تابعي المزيد: موديلات توبات صوفية لخريف 2022

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *