خدمات المكافحة

شركة مكافحة حشرات بسكاكا

تتعدد شركات التنظيف بالمملكه ولكن كنا وسنظل دائماً أفضل شركة مكافحة حشرات بسكاكا فنعلم جيداً أن الحشرات من أكثر الأشياء المزعجه التي تهاجم المنازل وتؤدي الي الإحساس بالاشمئزاز من قبل الأفراد ولكن مع شركة ركن النمر  لمكافحة الحشرات ستنسي الحشرات بجميع أنواعها إلى الأبد فلا تعرف لمنزلك اي طريق مرة أخرى وذلك بفضل المواد الفعاله التي نستخدمها للقضاء على الحشرات.عزيزي العميل لاتنتظر كثيراً وتعتمد علي الطرق الطبيعيه لتخلصك من الحشرات فهي تحتاج إلي وقت طويل كما إن فاعليتها ضعيفه جدا. فبإمكانك التخلص من هذا العبء فوراً باللجوء الي التواصل بشركة ركن النمر فهي أحد أشهر شركات مكافحة حشرات بسكاكا بإستخدام مواد تقضي على الحشرات نهائياً كما إنها تكون آمنه تماماً علي صحة الإنسان فلا تسبب أي ضرر.

ماهي المعايير التي جعلت شركة ركن النمر أفضل شركة ؟

ننفرد دون غيرنا من شركات مكافحة الحشرات بمجموعه من المميزات التي لاتجدها الا لدينا. ومن أهم هذه المعايير والمميزات.

المبيدات المستخدمة : يعتبر من أهم أسباب نجاحنا هو أننا نمتلك جميع المبيدات التي تقضي علي القوارض والحشرات بأنواعها. حيث تعتمد أفضل شركة مكافحة حشرات بسكاكا علي مجموعه من أفضل المبيدات الحشريه العالميه التي تمتلك صيت كبير في السوق العالمي والتي تؤدي في النهايه الي نتائج مذهله تدوم لفترات طويله.

الادوات والماكينات :حيث أننا لدينا أحدث المعدات والماكينات التي تقوم برش المبيدات وتوزعها في المكان بطريقه مثاليه للقضاء علي أي حشرات ولذلك فنحن الأفضل دائماً.

فريق العمل : لدينا أفضل طاقم عمل مدرب علي أعلي مستوى لمكافحة جميع أنواع الحشرات وإبادتها نهائياً تحت إشراف مجموعه من أكفأ المهندسين وأصحاب الخبره الكبيره في مجال مكافحة الحشرات .

الضمان : بالتأكيد عندما يتواصل العميل معنا ويطلب خدمة مكافحة حشرات بسكاكا فيقوم خدمة العملاء لدينا بالإجابة علي كافة الاستفسارات والاسئله الموجهه من قبل العميل وتبليغه بأن الشركه تعطيه كافة الضمانات علي جميع أعمالها ومدة الضمان تكون من ٣ شهور وحتي ١٥ سنه.

0530525980   0530525980   0530525980   0530525980   0530525980

شركة مكافحة حشرات بسكاكا
شركة مكافحة حشرات بسكاكا

أشهر المبيدات التي تستعين بها أفضل شركة مكافحة حشرات بسكاكا :0530525980

تتعدد أنواع المبيدات التي تستخدمها شركة ركن النمر للقضاء على الحشرات وذلك علي حسب درجة وجود الحشرات بالمكان. فهناك..

  • -المبيدات التي لاينفذ عنها أي روائح وعند استخدامها لا يتطلب من العميل ترك المنزل، كما إن هذا النوع من المبيدات يتم استخدامه اذا كانت الحشرات الموجوده في بداية ظهورها وغير منتشره بكثره لدي العميل. وهذه المبيدات تقضي علي الحشرات بشكل تام بمجرد ملامسة الحشرات لها.
  • – مبيدات ذات روائح شديده ونفاذه وهي أشد أنواع المبيدات الحشريه المستورده التي تقضي علي الحشرات بجميع انواعها في أقل وقت ممكن سواء كانت هذه الحشرات طائره أو زاحفه فهذه المبيدات لديها تقنيه مزدوجه في إبادة الحشرات .
  • و يتطلب من العميل وجميع أفراد المنزل عند استخدام هذه المبيدات ترك المكان لمده قد تصل الي ٦ ساعات وذلك لحين اختفاء الرائحه تماماً وبعد ذلك بإمكانهم العوده ولكن عليهم بتنظيف الأسطح والأرضيات التي تم رشها بالمبيد.
  • -مبيدات علي هيئة حقن جل أمريكي وهي أيضاً في حال استخدامها لا يتطلب من العميل ترك المنزل. وهي خاصه بمكافحة الصراصير الموجوده داخل المنازل وخاصة في المطابخ فهناك العديد من ربات البيوت اللاتي يعانون من وجود حشرات الصراصير داخل مطابخهم بكثره لأن هذه الحشرات تتغذي علي بواقي الطعام فتخرج في اوقات الليل وتسقط داخل الاطعمه والمشروبات المكشوفه وتضع بيضها بكثره في كل أنحاء المطبخ.
  • ويتم وضع نقاط من حقن الجل الألماني والأمريكي في حواف ومفصلات المطابخ واي مكان يتواجد فيه الصراصير. وهذا الجل ذات رائحه جذابه للصراصير فبمجرد أن تقترب الصراصير وتأكل منه يتم القضاء عليها خلال مده أقصاها ساعه.

مكافحة الحشرات بأنواعها :

ولأن شركتنا تعتبر الرائده في مجال مكافحة حشرات بسكاكا فهي قادره علي تحديد نوع المبيد المستخدم في مكافحة الحشرات الموجوده في المنزل كما إنها علي درايه كبيره بكافة الطرق في استخدام جميع أنواع المبيدات الحشريه وتحديد نوع المبيد المناسب للقضاء على الحشره المنتشره لدي العميل.

0530525980   0530525980   0530525980   0530525980   0530525980

شركة مكافحة حشرات بسكاكا
شركة مكافحة حشرات بسكاكا

ومن أكثر الحشرات التي توجد بالمنازل..

حشرة النمل :

وهي من أكثر الحشرات التي تهجم على المنازل بأعداد كبيره وخاصة في فصل الصيف وتعمل هذه الحشره علي إختراق مادة الأسمنت الموجوده في الأبنيه كما تأكل الخشب وتتغذي أيضاً علي جميع السكريات والفواكه الموجوده بالمنزل وتأخذ خزينها من الطعام الذي يكفيها في فصل الشتاء لأنها في هذا الفصل تستقر داخل جحورها ولا تخرج.

حشرة الصرصور :

وهو من الحشرات الناقله للأمراض بشكل كبير ويتكاثر وجوده داخل المطابخ بين الشقوق الخشبيه وفي صناديق القمامه وفي صناديق التخزين وتتغذي علي بواقي الاطعمه. ولذلك ينصح ربات المنازل بالتخلص دائماً من القمامه الموجوده بشكل يومي وأيضاً القيام بسد أي فتحات توجد في الحوائط أو الأخشاب.

حشرة البق :

أو كما تسمى حشرة الفراش وهي حشره مقززه للغايه ولها رائحه كريهه تسكن داخل الآسره والمراتب والمفروشات وتتغذي فقط علي دماء الإنسان حيث لا تنشط إلا وقت الليل لتقوم بعملها وهو إفراز ماده في المكان المكشوف من الإنسان سواء وجهه أو قدمه أو ذراعيه هذه الماده مثل البنج فيتم لدغه وامتصاص دمائه دون أن يشعر وتدخل الي أماكنها وقت النهار لذلك لايراها الإنسان ولكن يستدل عليها من لدغاتها. وللتخلص من هذه الحشره تماماً لابد من إبادتها باستخدام مبيدات حشريه قويه وفعاله وتهوية الغرفه باستمرار وتعريضها لأشعة الشمس.

الفئران :

الفئران من الحشرات الزاحفه التي إذا دخلت إلي مكان تقوم بقرض كل شئ موجود به كما يسبب أمراض خطيره تؤدي مع الوقت إلى الوفاه. ولذلك لابد من إغلاق كافة المنافذ التي يدخل منها الفئران وعمل أسلاك علي جميع الشبابيك والنوافذ.

0530525980   0530525980   0530525980   0530525980   0530525980

شركة مكافحة حشرات بسكاكا
شركة مكافحة حشرات بسكاكا

أشهر أنواع المبيدات الحشريه التي نستخدمها  :

هناك الكثير من أنواع المبيدات الحشريه التي نستخدمها فى القضاء على الحشرات وكلها ذات فعاليه كبيره في إبادة جميع أنواع الحشرات ومنها..

1-الديزايتون : وهو أحد المبيدات السائله التي تقضي على الحشرات الطائره مثل الذباب و معدل التسمم به معتدل. 2- الميلاثيون : هو ماده سائله فعاله جدا في القضاء على الحشرات بسبب رائحتها شديدة النفاذيه ولذلك يتم استخدامه مباشرة على جميع الأماكن التي يخرج منها الحشرات فيقضي عليها من أول لحظه ويؤدي إلى عدم دخولها مرة أخرى ولكن يجب الحرص علي عدم قضاء اليوم في المنزل عقب رش الميلاثيون.

3- دبتركس :مبيد حشري عضوي فسفوري يذوب في الماء من خلال القناه الهضميه للحشره فيقضي عليها على الفور.

4-المبيد النقي تكني جراد : وهذه الأنواع من المبيدات لم يتم تخفيفها بمواد عضويه أخرى.

أرخص شركة مكافحة حشرات بسكاكا :

معروف أنه هناك الكثير من شركات مكافحة الحشرات بالمملكه يفرضون أسعار مرتفعه جدا للعميل مقابل تقديم خدمة إبادة الحشرات ولكن مع شركة ركن النمر سوف تنال خدمه عالية الجوده ومميزه بأقل اسعار ممكنه، فلا تتردد أبدا في الإتصال بنا فمعنا سوف تفوز بالكثير من العروض والخصومات والتخفيضات الخاصه لعملائنا المتميزين. فقط اتصل بنا علي

0530525980   0530525980   0530525980   0530525980   0530525980

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Buttonاتصل بنا
إغلاق
إغلاق
ابدا المحادثة
1
هل تحتاج مساعدة
تفضل بالاتصال علي 0530525980
Powered by