خدمات التسربات

شركة عزل بسكاكا

سنظل متصدرين دائما كأفضل شركة عزل بسكاكا في المملكه العربيه السعوديه لما لدينا من مهاره واحترافيه كبيره في مجال عزل المنازل بأحدث الطرق والأساليب التي تم اكتشافها في مجال العزل حيث اننا نواكب دائما مركبة التقدم لاكتشاف كل ماهو جديد في عالم العزل، كما اننا نتمتع بأفضل المعايير التي يتم الاعتماد عليها عالميا في عزل المباني من افضل شركة عزل بسكاكا .

فاذا كنت من سكان المملكة العربية السعودية التي تتميز بدرجات الحراره المرتفعه جدا خلال فصل الصيف والتي لايطيق تحملها بشر وخاصة كبار السن والأطفال.

فكيف اذا كان درجة حرارة المنزل من الداخل هي درجة حرارة الجو والمفترض أن البيت هو مكان الراحه بالنسبه لأي شخص والمكان الذي يشعر بالهدوء فيه فما هو الحال عندما ينقلب الأمر ليصبح المنزل هو مكان القلق وعدم الراحه. لذلك تحرص شركة ركن النمر والمصنفه كأفضل شركة عزل بسكاكا علي حمايتك وحماية منزلك دائماً من درجات الحراره المرتفعه، كما نقوم أيضا بعزل المسابح والخزانات والحوائط والجدران.

أهم مايميز شركتنا عن أي شركة عزل أخري :

بالتأكيد تختلف شركة ركن النمر بنسبه كبيره عن غيرنا من شركات العزل الأخري في هذا المجال، فبالرغم من أن الشركات التي تقوم بخدمة العزل كثيره ولكن المتميزون هو نحن فالتميز دائما عنواننا. ونمتلك الكثير من الخصائص التي تميزنا عن غيرنا وتجعلنا محترفين في مجال العوازل بالمنطقه ، فنحن نستخدم أفضل واجود مواد العزل المستخدمة في عزل جميع المؤسسات والعقارات والمصانع والشركات باستخدام أفضل الأساليب والطرق التي تتم بها عملية العزل بكل سهوله دون أي عناء أو مشقه وأيضاً بدون إهدار الوقت والمال، كما نمتلك فريق عمل ذوي كفاءه عاليه مكون من أفضل العمال والفنيين والمهندسين الذين يتكاتفون علي هيئة رجل واحد بأيدي واحده وذلك لأن هدفهم في النهايه واحد وهو تحقيق تقديم خدمة مميزة تنال إعجاب العميل وتحقيق سعادته ، فسمعتنا هي أهم مايميزنا حيث أنها تفوق عملنا.

شركة عزل بسكاكا
شركة عزل بسكاكا

أسعار خدمات العزل من شركتنا :

ولأننا أفضل شركة عزل بسكاكا فإننا نسعي إلي الجوده وليس إلى جمع الأموال. بالإضافه إلى أن مواد العزل التي تستخدمها شركة ركن الشمال مختلفه بإختلاف أنواعها وبإختلاف الغرض الذي تستخدم من أجله ولذلك فهي تختلف في أسعارها وأيضاً يكون اختلاف السعر بناءاً علي مساحة المنطقه التي يتم عزلها. ولكن مع أفضل شركة عزل بسكاكا سوف تنال خدمه عالية الجوده ومميزه بأقل أسعار ممكنه، فلا تتردد أبدا في الاتصال بنا فمعنا سوف تفوز بالكثير من العروض والخصومات والتخفيضات الخاصه لعملائنا المتميزين.

كيف يتم عمل عزل مائي للمبني؟

يعتبر العزل المائي هو إحدي أنواع العزل التي تقوم بتنفيذها أعرق شركة عزل اسطح بسكاكا ويتم تنفيذه من مواد معينه يتم تصنيعها بدقه عاليه لتقوم بدورها في العزل علي اكمل وجه ثم يتم وضعها علي الأسطح وفردها جيداً بطرق معينه علي جميع جوانب السطح وفي نهاية العمل يتم وضع ماده حاميه علي العازل تعمل كغطاء لحمايته.

هذا العازل يستخدم في أسطح المنازل والشركات والمصانع والمنشآت الصناعيه كما يستخدم في عزل الخزانات ، بسكاكا والحمامات والمسابح. لحمايتها من العوامل الجويه المختلفه ومن خطر تسربات المياه وامتصاص المياه الي داخل المبني وخصوصاً وقت سقوط الأمطار مما يؤدي إلي حدوث تشققات بالجدران. وهذا العازل عند تطبيقه علي الاسطح يمنع مرور المياه الي داخل المواد الخرسانيه فيحميها من التآكل ويحمي الحديد من الصدأ ويحمي المبني بالكامل من مخاطر سقوط مياه الأمطار الغزيره مباشرة علي أسطح المبني. وتعمل أفضل شركة عزل بسكاكا علي تطبيق العوازل المائيه بكل إحترافيه ممكنه حيث توفر الخامات الآمنه في التطبيق والتي لاتتسبب اي ضرر عند استخدامها وبذلك تكون عملية العزل سهله جدا فكل شئ متوفر مواج، معدات وأخيراً ايدي عامله ومدربه علي خطوات ومراحل تطبيق العزل والتعامل مع أصعب الظروف.

ماهي المواصفات التي تتميز بها العوازل التي تستخدمها شركتنا؟

بالتأكيد نتميز عن غيرنا وننفرد بمواد عزل لم تمتلكها أي شركة عزل أسطح بعرعر اخري ،ومن تلك المميزات..

  1. وزنها خفيف.
  2. سهلة الاستخدام.
  3. تتميز بالمقاومه الجيده لتسرب المياه.
  4. مقاومه جيده لجميع التفاعلات الكيميائيه.
  5. تتمتع بقوة التحمل لسنوات طويله مما يزيد العمر الافتراضي للمبني.
  6. آمنه تماما وليس لها أي آثار سلبيه أو أضرار صحيه.
  7. ونفخر دائماً بأن نحتل المركز الأول والصداره الاولي في مجال

العزل الحراري :

يعتبر العزل الحراري هو أحد أنواع العزل التي تطبقه شركة ركن النمر وهذا العزل يعمل علي حماية المبني من درجات الحراره المرتفعه ويتم استخدامه باعتباره نظام عازل تم تصميمه خصيصًا لحفظ الحراره داخل المنازل في البلاد التي تتميز بدرجات حراره منخفضه جدا.

وهذا العزل يتم تنفيذه من خلال استخدام مواد لها خواص عازلة للحرارة مما تساعد على الحد من تسرب وانتقال الحراره من خارج المبنى إلى داخله أو من داخله إلى خارجه.

شركة عزل بسكاكا
شركة عزل بسكاكا

مااهمية العزل الحراري للاسطح؟

هناك فوائد عظيمه وعديده تنتج عن تطبيق العزل الحراري للاسطح ومنها

  • حماية البيئة

فعند استخدام أجهزة التبريد أو التدفئة تتصاعد الغازات الضاره إلى البيئة مثل غاز ثاني أكسيد الكربون ولكن من خلال استخدام العوازل الحرارية يمكن حماية البيئة من تلك الانبعاثات.

  • مقاومة الحريق

حيث تتميز المواد العازله حراريا مقاومة جيده للحريق.

  • التقليل من التشققات التي
  • قد تصيب المبني

ولأن المواد العازله حراريا تتميز بأنها توفر الاستقرار الحراري للمبني فيؤدي ذلك الي تقليل التشققات التي قد تلحق بالمبني نتيجة للتمدد والانكماش االذي يحدث نتيجة التغير في درجات الحرارة.

  • السيطرة على تسريب البخار

ولأن تكاثف الماء أو البخار قد يؤدي بالمبنى الي حدوث اضرار كبيرة ولكن يمكن استخدام العزل الحراري من خلال وضع حاجز عند المكان الذي يحدث فيه تكثيف الماء.

  • التقليل من مستوى الضوضاء

فالمواد العازله للحراره لا يقتصر دورها على عزل الحرارة فقط بل تقوم بعمل عزل صوتي مما يقلل من مستوى الضوضاء.

  • التقليل من فاتورة الكهرباء

حيث انه كلما زاد استخدام على الطاقة مثل التكييفات لتبريد الهواء يتسبب ذلك في ارتفاع تكلفة فاتورة الكهرباء كل هذه المميزات وأكثر يتم الحصول عليها من خلال عمل عزل حراري للمنزل بواسطة أفضل شركة عزل بسكاكا.

كيفية اختيار مواد العزل الحراري المناسبة:

هناك عدد من المواصفات التي يجب أن تكون عليها المواد العازله للحراره ومنها أن تتمتع بدرجة عالية من مقاومة نفاذ الماء،أن تكون لديها القدرة على مقاومة امتصاص بخار الماء، أن تكون ذات خصائص ميكانيكية جيدة، أن تكون مقاومة للبكتيريا والعفن بالإضافة إلى مقاومة الحريق، أن تكون ثابتة الأبعاد وذات معامل تمدد حراري، أن تكون ذات معامل توصيل حراري منخفض و ألا ينتج عنها أية أضرار صحية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Buttonاتصل بنا
إغلاق
إغلاق
ابدا المحادثة
1
هل تحتاج مساعدة
تواصل معنا
Powered by