خدمات التنظيف

شركة تنظيف مكيفات بسكاكا

شركة تنظيف مكيفات بسكاكا تستكمل نجاحها في كونها الشركه الأولى المتخصصه في تنظيف المكيفات بالمملكه العربيه السعوديه خلال السنوات الماضيه وتحرص أن يظل إسم شركة ركن النمر دائماً في سماء المجد وذلك بسبب الإمكانيات الهائله التي تقدمها الشركه للعملاء بأفضل الأسعار الموجوده وكل ذلك بإشراف عدد كبير من المهندسين المختصين وكذلك المسؤلين عن قسم المكيفات بداخل شركة تنظيف مكيفات بسكاكا.

ولأن المكيف الإسبليت يعتبر من أكثر المكيفات إستخداما داخل المملكه تقدم أفضل شركة تنظيف مكيفات بسكاكا أفضل الخدمات لجميع عملائها الكرام لتنظيف كافة أنواع المكيفات وعلى رأسهم مكيف الإسبليت حيث لدينا فنييون ومتخصصون في جميع أنواع التنظيف والغسيل لمختلف أنواع المكيفات. وأيضاً المكيف الشباك الشائع إستخدامه في المنازل والبيوت وأماكن أخرى كثيره، ولاننسي أبدا المكيف المركزي على الرغم من كبر حجمه إلا أننا نقوم أيضا بتنظيفه بكل سلاسه وهذا النوع يعتبر أفضل أنواع المكيفات وأكثرها تواجدا داخل المؤسسات الحكوميه مثل المدارس والمستشفيات والشركات والمؤسسات الكبيره.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بسكاكا :

نعلم جميعاً إرتفاع درجات الحراره التي تشهده البلاد في فصل الصيف وبصفه خاصه المملكه العربيه السعوديه فدرجات الحراره بها تشهد إرتفاع مستمر ومذهل على مدار فصل الصيف لذلك نحتاج جميعا إلى سد إحتياجاتنا وإشباعنا بجو رائع ومميز عن طريق الإعتماد على المكيفات. ولكن تقف العقبه التي تكمن في كيفية تنظيف المكيف فبالتأكيد أنه لم يتم إستخدامها منذ فتره كبيره فهو لم يتم تشغيله إلا خلال فصل الصيف.

ولهذا تقدم لكم أفضل شركة تنظيف بسكاكا كافة الخدمات الخاصه بتنظيف المكيف من الألف إلى الياء. فلدينا فريق عمل وفنيين مختصين قادرين على تسليمك المكيف الخاص بك نظيفا جاهز للاستخدام لايوجد به أي مشكله تعوقه عن التشغيل حيث أننا نقوم بغسيل المكيف وتنظيف كافة أجزاؤه وبصيانته أيضاً إذا إحتاج إلى ذلك فنحن لدينا مهندسين علي قدر كبيره من الخبره والكفاءه في صيانة المكيفات فكن على ثقه أن شركة ركن الشمال ستظل على مر السنين أفضل شركة تنظيف مكيفات بسكاكا.

 0530525980       0530525980       0530525980       0530525980       0530525980

شركة تنظيف مكيفات بسكاكا
شركة تنظيف مكيفات بسكاكا

غسيل مكيفات بسكاكا :

تولي الشركه مسؤلية المكيف بصفه عامه من حيث تنظيفه وغسيله وصيانة التالف به أيضاً. فلا تتردد أبدا عزيزي العميل في الإتصال بشركتنا إذا كان لديك أي مشكله في المكيف الخاص بك أو إذا كنت تعاني أيضاً من تراكم الأوساخ والاتربه بداخله واترك لنا المهمه كاملة ولا تضيع وقتك في تنظيفه فنحن فريق عمل متخصص ومدرب جيدا على أعمال تنظيف المكيفات وسمعتنا في جميع أعمالنا السابقه تسبقنا وهذا بشهادة جميع من تعامل معنا.

حيث أننا نقوم بغسل كافة المواسير الموجوده بداخل المكيف والتي تقوم على بعث الهواء داخل الغرفه الموجوده بها التكييف بكل سهوله. كما نقوم بغسيل جميع الفلاتر الموجوده في المكيف بكل سهوله وأيضاً غسيل الوحدات الداخليه والخارجيه للمكيف بالإضافه إلى تعقيم هذه الوحدات، بحيث يتم أولا فصل التيار الكهربائي ثم القيام بتنظيف الموتور الداخلي وتنظيف الوحده الخارجيه للمكيف ثم تنظيف الأجزاء الداخليه وتنظيف المروحه الداخليه ومسحها من الداخل وإستخدام زيت من أجود أنواع الزيوت لتزيين المكيف والمروحه من الداخل.

خطوات تنظيف المكيفات :

وتقوم أفضل شركة تنظيف مكيفات بسكاكا بتنظيف وغسيل المكيف على أكمل وجه وتختلف طرق تنظيف المكيفات بإختلاف نوع جهاز التكييف وباختلاف حجمه والشركه المصنعه ويتم تحديد طرق التنظيف بعد عمل فحص ومعاينة جيده للجهاز والتعرف على نوعه وحجمه ،بعد ذلك يتم التنظيف بمستوى جوده عالي حيث يقوم العمال والفنيين بالشركه بالتعرف على نوع جهاز التكييف الذي سيتم إجراء عملية التنظيف له ثم القيام بفك جهاز التكييف وذلك بعد فصل التيار الكهربائي عنه فلا يحدث تلف أثناء التنظيف. وإستخدام قطعه من من القماش النظيف ويوضع عليها سائل التنظيف وغسل أجزاء المكيف جيدا كما يتم غسل فلتر التكييف بوضعه داخل كميه من المياه للتخلص من أي أوساخ موجوده بشكل تام.

 0530525980       0530525980       0530525980       0530525980       0530525980

شركة تنظيف مكيفات بسكاكا
شركة تنظيف مكيفات بسكاكا

سعر تنظيف مكيف سبليت بسكاكا

تقدم شركة ركن النمر أفضل أسعار التنظيف وأيضاً أفضل الخدمات فأسعارنا منخفضه جدا مقارنة بباقي الشركات الموجوده في المنطقه. ففي حال رغبتك في تنظيف المكيف الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان داخل المملكه سواء كانت مدينة سكاكا أو غيرها من المدن الأخري فإن كل ماعليك هو الاستعانه بأفضل شركة تنظيف مكيفات بسكاكا.

لماذا تعتبر شركة ركن النمر أفضل شركة تنظيف مكيفات بسكاكا؟

بفضل الإمكانيات التي تمتلكها شركتنا أصبحنا الشركه الأولى داخل المملكه العربيه السعوديه في مجال تنظيف أجهزة التكييف حيث..

  • تتعامل الشركه مع جميع أنواع أجهزة التكييف.
  • لدينا عماله محترفه ومتخصصه في تنظيف التكييفات على إختلاف أنواعها.
  • نستخدم أجود المواد المنظفه التي لا تسبب أي ضرر على أجهزة التكييف.
  • نعتمد على مجموعه من الأجهزه والمعدات التي تؤدي غرض التنظيف بشكل إحترافي.
  • يتم إنجاز عملية التنظيف بشكل سريع وفي أقل وقت ممكن.

 0530525980       0530525980       0530525980       0530525980       0530525980

شركة تنظيف مكيفات بسكاكا
شركة تنظيف مكيفات بسكاكا

كيفية التواصل مع الشركة :

يعتبر من أهم المميزات التي يتميز بها شركة تنظيف مكيفات بسكاكا هو سهولة الوصول إلى الشركه والتواصل معها ويتم ذلك من خلال الأرقام الموجوده على الموقع. فبمجرد تواصلك معنا نقوم بإرسال فريق عمل مجهز بكافة الأجهزه والأدوات ويصلك في أقل وقت.

نصائح من أفضل شركة تنظيف مكيفات بسكاكا للحفاظ على وحدتك :

لم يقتصر عمل الشركه على أعمال التنظيف فقط وإنما تقوم بتقديم مجموعه من النصائح أيضاً للحفاظ على المكيف الخاص بك. ومن أهم هذه النصائح..

  1. عدم تعريض المكيفات إلي أشعة الشمس لفترات طويله حتي لاتقل كفائته.
  2. غلق جميع المنافذ والأبواب التي قد تسمح يتسرب الهواء منها عند تشغيل المكيف وتظل الغرفه محتفظه بدرجة حراره جيده.
  3. تجنب وضع أي قطع أثاث أمام المكيف تسمح بدوران الهواء فيقل كفاءة المكيف.

 0530525980       0530525980       0530525980       0530525980       0530525980

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Buttonاتصل بنا
إغلاق
إغلاق
ابدا المحادثة
1
هل تحتاج مساعدة
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك
Powered by