خدمات التنظيف

شركة تنظيف مسابح بسكاكا

المسابح موجودة في جميع الاماكن من حولنا ;فهي موجودة بالنوادي، والفلل، والفنادق، و اماكن كثيرة وهناك الكثير ممن ينتظرون فصل الصيف للاستمتاع بهذه المسابح و بمياهها الباردة. ولذلك فهي عرضة للإتساخ بشكل سريع، ولكن أمر تنظيفها يجب أن يؤخذ على محمل الجد وعدم الاهمال في القيام به، حيث أنها وسيلة سريعة جداً لنقل الأمراض الجلدية من شخص إلى أخر. وخير من تقوم بهذه المهمة على أكمل وجه هي شركة ركن النمر حيث انها افضل شركة تنظيف مسابح بسكاكا، حيث أنها تمتلك من الأدوات والمواد المنظفة الخاصة بالمسابح افضلها ولديها من العمال امهرهم. كما تقدم اسعار مناسبه للجميع ولا توجد لدي اي شركة اخرى مع وجود خصومات هائله للأندية. 

ما هي الأدوات والمعدات التي تستخدمها افضل شركة تنظيف مسابح بسكاكا ؟

ولأن شركتنا تحرص على تقديم مستوى خدمة مميز، فهي تستخدم أحدث الأدوات الخاصة بتنظيف المسابح والتي تتمثل في..

اولاً أجهزة الشفط :وتستخدم في شفط كافة  الأشياء المتواجدة داخل المسبح من أتربة و اتساخات موجودة على الأرضيات والحوائط، ولكن هذا بعد أن يتم التفريغ المسبح من كمية المياه الموجودة به. وهذه الأجهزة عمليه جداً و توفر الوقت والجهد الذي يستهلك إذا تمت هذه المهمة بواسطة اليد البشرية.

ثانياً أجهزة البخار : وتعتبر هذه الأجهزة أحدث ما تم استخدامه في تنظيف وتطهير المسابح وايضا تقيمها.

وأيضاً هناك أدوات أخرى يتم إستخدامها في تنظيف المسابح، مثل ذراع معدني طويل يتم استخدامه للوصول إلى أعمق مكان بالمسبح، وأيضاً فرشاة عريضة تساعد على تنظيف المسبح. كما نقوم باستخدام المكانس الخاصة بالمسابح، وهذه المكانس تحتوي على خرطوم طويل يقوم  بشفط جميع الأتربة والاتساخات.

0530525980       0530525980       0530525980       0530525980       شركة تنظيف مسابح بسكاكا

شركة تنظيف مسابح بسكاكاخطوات تنظيف المسابح:

هناك عدة خطوات يقوم بها عمال شركة ركن النمر لتكون النتيجة في النهاية مسبح نظيف ومعقم; وهذه الخطوات تتمثل في الآتي..

1- تفريع المسبح تماماً من المياه موجودة به وذلك عن طريق إستخدام اجهزة الشفط.

2- يتم التخلص من جميع الاتساخات والأتربة الموجودة بمواسير المسابح عن طريق مياه مخلوطه بالأسيد .

3-القيام بغسل جميع أرضيات وحوائط المسابح باستخدام مياه مخلوطه بهيدروكسيد الأسيد، وبعد ذلك يتم غسلها جيداً بمياه نقية.

4- بعد ذلك يتم الاستعانة بجهاز البخار في التنظيف والتعقيم، و يتم التعقيم باستخدام مادة الكلور بالإضافة إلى المواد المنظفة التي تستخدم في عملية التطهير والتعقيم.

ولا نكتفي بعملية تنظيف المسابح وتعقيمها فقط، فنحن أيضاً متخصصون فى صيانة الفلاتر الخاصه بالمسابح على ايدي مهندسين متخصصين، وعلى قدر كبير من الكفاءه والخبره وأسعارنا ليس لها منافس و عروضنا مستمرة لجميع عملائنا المتميزين. ولذلك تم تصنيفنا بأفضل شركة تنظيف مسابح بسكاكا.

كيف تتم عملية التعقيم من افضل شركة تنظيف مسابح بسكاكا :

حرصا منا على صحة عملائنا الكرام فنحن لا نكتفي بتنظيف المسبح فقط بل نقوم بتعقيم المياه الموجوده به أيضاً بإستخدام أجود أجهزة التعقيم. كما يتم إستخدام مادتي البروم والكلور في تعقيم المياه، وهي من أشهر المواد الكيميائية المستخدمة لهذا، ويكون الكلور المستخدم في التعقيم علي شكل ألواح أو حبيبات سائلة أو على شكل سائل. 

اما البروم فيكون علي شكل خليط كيميائي جاف أو قضبان أو ألواح وتعقم هذه المواد المياه من الجراثيم والبكتيريا وتمنع نمو الطحالب. و للتخلص من آثار الكلور واي مواد تنظيف او تعقيم أخرى ; فإنه يجب ملئ حمام السباحة و القيام بالتنظيف مرة أخرى بقطعة من الاسفنج، فهذه الخطوه تحقق أعلي مستوي من النظافه وتضمن خلو المياه من آثار التنظيف والتعقيم، ليس فقط لحوض الاستحمام بل أيضا لتخليص فلتر ومضخة المياه من آثار مواد التنظيف ومن الكلور أيضا. 

أبسط طريقة لتنظيف المسابح المنزلية ذاتيا :

تقدم افضل شركة تنظيف مسابح بسكاكا طريقه تنظيف سهله جدا لجميع عملائها الكرام اصحاب الفلل والمنازل التي تحتوي على حمام سباحة . وذلك عن طريق القيام بتنظيف سلة تجميع الملوثات أسبوعيا، وهي عباره عن سله ضيقة الفتحات يتم تثبيتها في جانب الحمام ;ووظيفتها حصد العوالق والملوثات التي تطفو على سطح الماء من أوراق شجر، واعواد، وشعر وغيرها من الملوثات قبل وصولها إلى قاع المسبح. وهي فعالة جدا في تنظيف المسبح ;

بشرط العناية بتنظيفها بانتظام كلما سنحت الفرصة. ويتم التنظيف من خلال فتح غطاء السلة المستدير الموجود على سطح المسبح وتفريغ محتويات السله وإزالة الشعر وتنظيف الوعاء الداخلي الذي يقع في الجزء الأمامي من مضخة حمام السباحه كل بضعة اسابيع أو حسب الحاجة. حيث يتم أولا إيقاف تشغيل المضخة قبل القيام بذلك والضغط على الجهاز لرفع السلة التي تكون مثبتة داخل الزجاج الشفاف الخاص بالمضخة. ويمكن الحصول على الفعالية التي تحتاجها حمامات السباحة من خلال استخدام محلول مركز مكون من مزيج من كميه متساويه من الخل وسائل التنظيف والمياه; 

لما له من فعالية للتخلص من البقع والاصفرار والاوساخ. كما يجب الانتباه لنقص المياه في حمامات السباحة وهو غالبا ما يكون بفعل أشعة الشمس، وبفعل وجود عطل في مضخة المياه وأيضاً الاهتمام بعمل صيانة مسابح لمعالجة تشقق الجدران والحمايه من آثار تآكل حمامات السباحة. 

0530525980       0530525980       0530525980       0530525980 

شركة تنظيف مسابح بسكاكا
شركة تنظيف مسابح بسكاكا

هدفنا كأفضل شركة تنظيف مسابح بسكاكا :

إن الهدف الرئيسي للشركة  ليس جمع الأموال كما تفعل الكثير من الشركات بمدينة سكاكا و بالمملكه بأكملها; وإنما هدفنا هو تقديم اجود خدمه للعميل، وتقديم كل جديد في مجال النظافة. فنحن ايضا افضل شركة تنظيف فلل، تنظيف شقق، تنظيف مكيفات، تنظيف افران ، تنظيف مساجد بسكاكا. وكل هذا بأفضل الأسعار والعروض المناسبة للجميع، مع الاهتمام بجودة العمل ودقة الاداء لكل التفاصيل مهما صغر حجمها. كما تلتزم الشركة بالوقت المحدد لإتمام جميع المهام المطلوبة بفضل عمالها الذين لا يقف امامهم اي عواقب; فهم مدربون جيدا و لديهم الثقة والخبرة والكفاءة التي تجعل العمل يقدم في النهاية بأفضل النتائج مع تلبية كافة الرغبات الخاصة بالعملاء.

مميزات شركة تنظيف مسابح بسكاكا:

  • لدينا فريق عمل متخصص وعلى درايه تامه بكافة اعمال تنظيف المسابح. 
  • نمتلك افضل المهندسين المتخصصين في مجال صيانة المسابح مع توفير قطع غيار اصلية التالف منها.
  • نحن متخصصون على اعلى مستوى في تأسيس وتمديد حمامات السباحة بشكل عام.
  • نوفر ايضا افضل مواد العزل المائي اللازمة للمسابح مع ضمان يصل الى 15 عام.
  • نقدم ضمانات على كافة الأعمال والخدمات التي نقوم بتقديمها للعميل.

0530525980       0530525980       0530525980       0530525980 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Call Now Buttonاتصل بنا
إغلاق
إغلاق
ابدا المحادثة
1
هل تحتاج مساعدة
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك
Powered by