التخطي إلى المحتوى

فنون – كتب ياسمين التهامي في الجمعة 23 سبتمبر 2022 12:09 صباحاً – تصدرت نجمه مواقع التواصل الاجتماعي موديل آش مشهوره مواقع التواصل الاجتماعي في السعوديه  بفيديو جديد لها على حسابها على انستغرام وهي تقوم بحركات غريبه بعض الشيء وقد شبها الكثيرون انها بذلك تقلد الفنانه سما المصري.

وعلى الرغم من ذلك لم تكن موديل آش مشهوره مواقع التواصل الاجتماعي في السعوديه ترتدي فستان جريئا يظهر مفاتنها.

بل على العكس وعلى غير المتوقع اختارت فستانا محتشما وطويلا وظهرت بمظهر رائع كان شعرها  على كتفيها واخذت ترقص مثل الفنانه الاستعراضيه سماء المصري.

وتنتمي موديل اش الى المملكه العربيه السعوديه الى عائله العتيبي وذلك بحسب المعلومات التي يعرفها البعض عنها ودائما لا تثير موديل اش الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صورها وفيديوهات التي تقوم بنشرها على حسابها على انستغرام

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد .. مشهورة سناب شات في السعودية تنافس الهشكة سما المصري في وصلة رقص من اوضة النوم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت المغتربين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.